تفجر المفاوضات والطيبي يترك قبل التوقيع

تاريخ النشر: 22/01/15 | 20:49

أفاد مراسل موقع بقجة ان جميع الأحزاب والقيادات العربية قد عادت في الثامنة من مساء اليوم الخميس الى بيت السيد ماجد صعابنة في كفرقرع للتفاوض النهائي على الإتفاقية التي سيتم عن الإعلان عنها بعد قليل حول الإتفاق على قائمة عربية مشتركة حيث تم تسريب البيان الختامي لمراسلنا و التي ستقوم لجنة الوفاق عن الإعلان عنه بعد التوقيع عليه خلال الساعة القريبة وليتم إنطلاق شرارة الوحدة العربية من كفرقرع.
تفجر المفاوضات
أفاد مراسلنا قبل قليل ان المفاوضات قد وصلت الى باب مسدود بعد غضب النائب الطيبي وتركه طاولة المفاوضات بسبب الإختلاف على المقعد الثاني عشر ما بين الحركة العربية للتغيير والحركة الإسلامية.
66655

dff

ghh

ghhj

hjj

jkll

rttt

rttyu

tyy

ujjm

uuy

ytt

dd

dds

k

kkj

sghg
ertt (1)

ertt (2)

ertt (3)

ertt (4)

ertt (5)

ertt (6)

ertt (7)

ertt (8)

ertt (9)

ertt (10)

ertt (11)

ertt (12)

ertt (13)

ertt (14)

ertt (15)

ertt (16)

ertt (17)

ertt (18)

ertt (19)

ertt (20)

ertt (21)

ertt (22)

ertt (23)

ertt (24)

ertt (25)

ertt (26)

ertt (27)

‫5 تعليقات

  1. ذا قرار فاشل فاشل فاشل ليششو مع القائمة مين قرر الترتيب هذا؟ شو مع الحزب الدمقراطي ؟ شو مع النقب شو مع البيوت الهددة بالخطر؟مع العرب الذين لا يجدون ما ياكلون لا احد يهمة هذة قيادات تركد ؟ وراء الكراسي كلهم يردون الكرسي يا اسفاء؟هذة قيادات

  2. ههههه عن أي وحدة وعن أي قائمه مشتركه تتحدثون العرب طول الوقت متفقين بس على شغله واحده انهم ما يتفقوا بالمره

  3. لا حول ولا قوه الا بالله… ابعدين بهالخرفيه هاي… وينتا يا عمي بدنا نرفع راسنا بهاي لبلاد… اللهم الهمنا الصبر … لا للانانيه لا للانانيه…. لا للانانيه…. كفانا… كفانا انانيه…. زهقتونا حالنا… ولكم يا عمي شو اسيري…. ابعدين يعني… كل الناس بدها الوحده… وانت بعدكم مختلفين على انو بدي يبقى قبل الثاني… عنجد زودتوها اكثير…. يا جماعه وينتا بدكم تفهمو انو وضعنا في هاذه البلاد لا يسمح لنا ان نزايد على بعضنا البعض… احنا هسا كل العنين والذنين بتستنا فينا ابتترقب قينا… هاي المره مجبورين نتفق واذا متفقناش … راحت علينا لابد الابدين .. صدقوني… صدقوني.. مشان الله ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة