نشاطات تربوية لنصرة الرسول بمدرسة النهضة الأهلية كفرقرع

تاريخ النشر: 29/09/12 | 0:37

نظّمت مدرسة النهضة الأهلية “عتيد” في كفر قرع في الاسبوع الماضي نشاطاتٍ تربويةٍ لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم، في ظلّ المحاولات المتكررة للإساءة إليه في بعض عواصم العالم, شملت  كلماتٍ لمربين وطلاب خلال طابور الصباح، تتحدث عن السيرة النبوية من جهة، وتستنكر محاولات الإساءة للرسول من جهةٍ أخرى، فيما أشرف على النشاطات قسم التربية الاجتماعية في المدرسة.

وفي حديث لمراسلنا مع مدير المدرسة الأستاذ أشرف صبيحات قال: “إن أحدًا لا يستطيع الإساءة للرسول الكريم، فهو أعظم من أن يُساء إليه، لكنها محاولاتٌ فاشلة من بعض السفهاء للنيل من رسولنا الكريم، ونحن واثقون من فشل هذه المحاولات”. وأضاف: “لا شك أن ردّنا على هذه المحاولات يجب أن يكون حضاريًا، نقوم من خلاله بمزيدٍ من الارتباط للسيرة النبوية العطرة، والتمسك بسنته المشرّفة. كما أن علينا أن نسعى إلى تعريف العالم بالسيرة الحقيقية المنزهة عن كل شائبة للرسول الكريم، وحينها ينقلبُ السحرُ على الساحر، ويبوء المسيئون بالخيبة والخسران.

IMG_20120529_082240

IMG_20120529_082249

IMG_20120719_131428

IMG_20120719_132415

‫2 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم . قال الرسول صلى الله عليه وسلم : لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب اليه من ولده ووالده والناس أجمعين .
    وعن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه ، جاء رجل الى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله كيف تقول في رجل أحب قوما ولم يلحق بهم ؟ قال الرسول صلى الله عليه وسلم : المرء مع من أحب .
    حتى نكون ممن يحبون الرسول صلى الله عليه وسلم علينا اتباع سنته والعمل بها .
    تحياتي للمدرسة الأهلية طلابا وعاملين .

  2. لا اله الا الله يجب ان نعمل الكثير من هذة الفعاليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة