إستقبال أهالي طلاب السوابع بإعدادية ابن سينا كفرقرع

تاريخ النشر: 28/09/12 | 23:25

ضمن الفعاليات والنشاطات الغنية التي تقوم بها المدرسة الإعدادية ابن سينا في كفر قرع نظمت إدارة المدرسة مؤخرا يوما لاستقبال أهالي طلاب السوابع والذي شمل العديد من الفقرات والفعاليات التي قدمت من قبل مربي الصفوف السوابع وذلك من اجل اطلاع الأهالي على سير المسيرة التعليمية بالإضافة إلى تعزيز مشاركة الأهالي وانتمائهم للمدرسة بالإضافة إلى تقديم الأجوبة للعديد من استفسارات وتساؤلات الأهالي المشاركين كما وتعرف الأهالي على علامات ونتائج امتحانات المسح وكذلك الأمر على الفعاليات والنشاطات التي ستقام في المدرسة خلال العام الدراسي الحالي بالإضافة إلى العديد من المعلومات المختلفة .

وفي حديث لمراسلنا مع مديرة المدرسة الإعدادية ابن سينا نوال كناعنة عليمي والتي قالت: “نحرص دائماً على مشاركة الأهالي في فعالياتنا المدرسية وذلك إيمانا منا بأهمية هذه المشاركة وأهمية انتماء الأهالي للمدرسة وتعزيز التواصل ما بين الطرفين وكذلك الأمر مشاركة الأهالي أيضا أبنائهم في الانتماء المدرسي من خلال الفعاليات العديدة والتي تقدم من قبل إدارة المدرسة والطاقم التدريسي وهذه المرة قمنا باستقبال أهالي طلاب طبقة السوابع وذلك من اجل اطلاعهم على سير المسيرة التعليمة واطلاعهم على علامات المسوح الصفية بمختلف المواضيع والتي قدمت من قبل مربي الصفوف وكذلك الأمر حرصنا على ملاءمة التوقعات ما بين الطرفين بالإضافة إلى إجراء فعاليات تعزز الانتماء والتواصل ما بين المدرسة والأهالي وذلك دعما للمسيرة التعليمية ودعما لطلابنا حملة العلم من اجل إنشاء جيل قيادي يحمل العلم والمعرفة يخدم بلده ومجتمعه .

DSCF0661

DSCF0665

DSCF0666

DSCF0667

DSCF0670

DSCF0671

DSCF0673

DSCF0674

DSCF0675

DSCF0679

DSCF0680

DSCF0683

DSCF0687

DSCF0691

DSCF0693

DSCF0698

DSCF0699

IMG_1001

‫9 تعليقات

  1. اجمل إحساس وشعور عندما نشعر بان احد ما يهتم بنا بغض النظر من هو انما ان هنالك احد يتطلع لان نكون المستقبل الباهر ……..
    انتمى النجاح الدائم لمن يطمح له ويحتاج اليه
    وشكري الخاص و تقديري على جهود مديرتنا الغاليه و معلمينا ومعلماتنا…………!؟

  2. أحلى صف بحياتي هو صف السابع د مدهون احمر وازرق و البرادي كمان

  3. عنجد احلي معلمه روزلين في العالم عنجد انها بتستاهل كل أشي وبجوز انو ما بكفي علي عملتو مع صفها الثامن “ه” أحلى صف بكل المدرسه ويا رب يستمر أحلى صف و أحلى معلمه روزلين ابو فنه مع أحلى صف وأروع صف بكل العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة