بروين عزب محاميد في فيلم “حرمان”

تاريخ النشر: 22/01/15 | 11:03

يواصل المخرج مصطفى حسين تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الروائي الطويل “حرمان”، وذلك في مدينة ام الفحم. تدور احداث الفيلم حول صبي في العاشرة من عمره، يعاني من الفقر والعنف الأسري، فيحاول ان يعوض الحنان الذي فقده من أسرته، خاصة أن رب العائلة يعاني من الإدمان.
وتقول بروين عزب محاميد عن دورها في الفيلم: “العب دور الأم التي تحاول بظل الفقر والذل والحياة القاسية مع زوج مدمن مخدرات، تجدني بمحاولة لان اكون قوية واتحدى كل الصعاب، لادافع واربي واطعم أولادي”. نشير الى ان بروين متزوجة من المحامي اسامة محاميد وام لولد اسمه كرم، وهي حاصلة على اللقب الاول في الرياضة وادارة الاعمال والرياضيات بامتياز وتدرس اللقب الثاني في الاستشارة التربوية مسار دكتوراة، وتعمل معلمة لموضوع الرياضيات واللغة العبرية في مدرسة ثانوية، واول أعمالها المسرحية كان في مسرحية “قوارير”. الفيلم من تمثيل: مصطفى حسين، وافي اغبارية، واحمد اغبارية، محمد عبد الرؤوف، طاهر نجيب، عماد جبارين ونخبة من الممثلين، وسوف يعرض الفيلم خلال عام 2015.

02

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام لبروين على جهودها الجبارة وسعيها المتواصل للتألق والنجاح. نتمنى لها ولطاقم الفيلم، مخرجا وممثلين، النجاح الباهر ونحن بانتظار مشاهدة الفيلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة