بدء الإضراب المفتوح بمدرسة عين السهلة

تاريخ النشر: 21/01/15 | 8:48

بدأت لجنة اولياء امور الطلاب في قرية عين السهلة بالاضراب المفتوح من صباح اليوم الاربعاء، احتجاجا على ما وصفته بـ”تجاهل مجلس بسمة المحلي لمطالبنا بتحسن الاوضاع في المدرسة الابتدائية- الاعدادية بالقرية”، كما قال عضو اللجنة محمود كبها صباح اليوم.

وقال محمود كبها: “تقدمنا خطيا وأكثر من مرة لإدارة المجلس بمطالبنا المتعلقة بسد النواقص المختلفة في مبنى المدرسة، واجتمعنا مع رئيس المجلس الاستاذ رائد كبها في الشهر الماضي، بحضور مدير قسم المعارف رأفت كبها، ومديرة المدرسة المربية سحر بدران”.

وأضاف محمود كبها: “خلال الجلسة استمعنا منهما الى وعود بتنفيذ المطالب العديدة التي تقدمنا بها اليهما. ولكن مع بداية الفصل الثاني، ورغم مرور نحو اسبوعين، لم نر اي تحرك ايجابي بهذا الاتجاه، لا بل لمسنا تجاهلا مقصودا لموقف اللجنة”.

واكمل كبها قائلا: “ازاء هذا التجاهل والمماطلة من قبل ادارة المجلس، اجتمعت اللجنة مساء يوم أمس وقررت اعلان الاضراب المفتوح الى حين المباشرة بالأعمال اللازمة لسد النواقص المختلفة في بناية المدرسة، ولوضع حد لمعاناة ابنائنا جراء ذلك”.
كما وختم كبها حديثه بالتأكيد ان الإضراب مفتوح حتى ان تعلن اللجنة عن قرارات اخرى وفق ما سيقوم به المحلي المحلي.

وفي حديث مع رئيس مجلس بسمة المحلي الاستاذ رائد كبها، قال إنه في اعقاب جلسة العمل المشتركة، التي عقدت مع مدير المدرسة الاسبوع الماضي، قام رئيس قسم المعارف مع عدد من المسؤولين في الاقسام المختلفة بزيارة ميدانية للمدرسة وتحديد النواقص المذكورة.

وتابع قائلا ان طواقم المجلس كان من المفروض ان تباشر عملها اليوم في المدرسة ولكن ذلك تعذر بسبب الاعلان العام في القرية اسوة بسائر البلدات العربية احتجاجا على قتل شهيدي راهط، موضحا ان العمل سيبدأ صباح الاربعاء.

وأكد كبها انه فوجئ من قرار اعلان الاضراب خاصة في ضوء استعداد المجلس لمباشرة الاعمال اللازمة فورا، طبقا لخطة زمنية مدروسة ووفقا لبرنامج عمل محدد مسبقا، مشيرا الى ان “هذا الاضراب الغريب لا مبرر له بتاتا، وسيلحق خسارة علمية بطلابنا دون اي داع”- كما قال.

01

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة