إتهام شابة من كفرقرع وإبن عمها بإطلاق النار بإتجاه بيت سلفها

تاريخ النشر: 20/01/15 | 23:44

قدمت الشرطة لائحة إتهام لشابة في العشرينات من عمرها من بلدة كفرقرع بإغواء ابن عمها وهو من سكان بلدة برطعة بإطلاق النار بإتجاه بيت شقيق زوجها لخلافات مالية حيث تم مؤخراً إعتقالهما وإتهامهما بالأمر.
وقد عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً جاء فيه : “نهار اليوم الثلاثاء ، بالمحكمة المركزية في مدينة حيفا تم تقديم لائحتي اتهام مع طلبي تمديد اعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضد مواطنة سكان كفر قرع 23 عاما وابن عمها من سكان برطعة 21 عاما بعد ان استشف من ماده التحقيقات بملف هذه القضية قيام المتهمة من كفر قرع بحث واغراء ابن عمها على اطلاق عيارات نارية خلال بداية الشهر الجاري اتجاه منزل شقيق زوجها ، سلفها ، لخلاف حول سداد مبلغ من النقود
هذا ومع توصل طاقم المحقققين لقاعده ادلة راسخة ضد الاثنين ومن بعد رفض المحكمة استئناف محامي دفاع المتهمة الذي كان قد تقدم بطلب لاطلاق سراحها من المعتقل تم اليوم تقديم لائحتي الاتهام بحقهما “.
shor6hkoforqre3

‫3 تعليقات

  1. حسبي اللة ونعم الوكيل على كل ظالم بظلم لانة كل القصة غلط بغلط وكل واحد بكتب كيف بدووو بس في اللة الي شايف… وكل واحد بحكي يخلي الحكي الوو وبعدين كيف انتو بتحطو خبر مثل هاد قبل ما تتأكدوا دليل انة كل الاعلام غلط ويعطيكم العافية .:)

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة