زيارة غرانت لكلية القاسمي للهندسة والعلوم

تاريخ النشر: 20/01/15 | 17:44

زار السيد “ويليام غرانت” نائب السفير الأمريكي وممثلين عن السفارة في تل ابيب، كلية القاسمي للهندسة والعلوم.
هدفت الزيارة التعرف على الكلية والتحدث مع الطلاب عن مواضيع مختلفة تتعلق بمواضيع التعلم في كلية الهندسة والعلوم وكذلك التطرق إلى وضع الطلاب العرب كأقلية في البلاد.
استقبلت الوفد د.دالية فضيلي رئيسة الكلية ورحبت بهم وقدمت صورة واضحة عن الكلية وإدارتها وعرفتهم على الكلية وتاريخها والعلاقة بين رؤى الكلية ووضع الأقلية العربية في البلاد. وحرص الكلية على نشر العلم والمعرفة لدى الشباب والشابات العرب لكي يبنوا لأنفسهم ومجتمعهم مستقبلا أفضل أساسه العلم.
كما وأكدت د.دالية في حديثها على سعي الكلية المستمر في افتتاح أكثر التخصصات ملاءمة للشاب العربي من حيث المضامين ومتطلبات سوق العمل.
من ثم قام السيد “ويليام غرانت” نائب السفير الأمريكي بتقديم شرح عن المنح والمجالات التي تقدمها السفارة الامريكية لخدمة الأقليات وأكد ان لهم صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرض نشاطات مختلفة تقدمها السفارة من أجل القيادات الشبابية.
من ثم تم عقد حلقة حواربين مجموعة من طلاب الكلية ونائب السفير، أدارتها السيدة سوار يونس مندوبة العلاقات العامة، تمحورت حول دور الشباب المتعلم في بناء المجتمع ومدى تأثيره على بيئته ومجتمعه، والمسؤولية الملقاة على عاتقه في خدمة مجتمعه وبناء مستقبل أفضل.
في نهاية الزيارة قام السيد “ويليام غرانت” بالتعبير عن إعجابه بالطلاب وبإدارة الكلية وتمنى للكلية والطلاب المزيد من الإنجازات والنجاحات، كما تم الاتفاق على مشاريعغ مستقبلية مشتركة بين الكلية والسفارة الامريكية.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة