الإلتزام بالإضراب الشامل ببلدان وادي عارة

تاريخ النشر: 20/01/15 | 15:22

تشهد قرى وادي عارة اليوم الثلاثاء إضرابا شاملا مما يؤكد نجاح الإضراب الذي دعت اليه لجنة المتابعة الجماهير العربية، حيث يفيد مراسلنا الى ان جميع المؤسسات العامة كالبنوك وعيادات المرضى والسلطات المحلية والمحلات التجارية مغلقة وتشهد البلدات شللا كاملا في كافة مجالات ونواحي الحياة، بإستثناء بعض المحلات التجارية بقرية برطعة.

المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع اكد نجاح الإضراب مؤكدا ان هذا النجاح الكبير للإضراب إنما يعبر عن غضب الجماهير العربية على ما تقوم به المؤسسة الإسرائيلية من تعاملات تعسفية اتجاه المواطنين العرب فقط لأنهم عرب وعلى المؤسسة الإسرائيلية ان تعي بتصرفاتها الغير قانونية والغير إنسانية مؤكدة ان القيادات والجماهير العربية ستلاحق كل المجرمين ولن تتنازل عن حقها ووجودها على ارضها ارض الآباء والاجداد.

بدوره حيّا احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية للأرض والمسكن وادي عارة جميع الجماهير العربية بوادي عارة على مشاركتهم الفعالة والمستمرة لنصرة قضايا الجماهير العربية مؤكدا ان جماهير وادي عارة كانوا وما زالوا رمز للنضال والوجود لكل قضايا الجماهير العربية مؤكدا ان المعركة هي على الارض والمسكن وان قضية الجماهير العربية منتصرة لانها على حق وشرعية.

01

02

03

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

04

05

06

01

02

03

04

05

06

07

07

08

01

02

03

04

03

‫10 تعليقات

  1. اصحاب المحلات الي من خارج البلد التزموا
    ولكن اصحاب المحلات من اهل البلد ما التزموا

  2. احسن قرية اة واللة كلماتي الى وزارة العارف احنا لازم نضرب 3/4ايام لاتقل على القتل الي احنا فية بكرا اليهود بكتلونا كلنا الاربعاء نضرب والخميس ونعمل بلبلد مظاهرة وفي كل الوسط العربي مظاهرات شكرا

  3. مش مهم اذا في اضراب ولا لع.. انتو اعرفو شو الاستنتاج من الاضراب.. همكم بس مصلحتكم شو هاظ

  4. غالبية المحلات في كفرقرع كانت مفتوحه، قسم بسيط من اصحاب المحلات والمصالح التجاريه التزموا بالاضراب. كنهم صوروا المحلات من الصبح قبل ما موعد ما بفتحن.!!!!!!

  5. ردا على اخي من القريه حتى ولو الي بتقولو صحيح مش مهم احسن لو سترت على هيك معلومه . مش لازم نشتفي ببعض بالاشياء العاطله استر الله يستر عليك وعلى امتنا بكره بنعوز بعض بمواقف اصعب من هيك وبدها شويت رحمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة