FUZE TEA نفس الطعمNESTEA ولكن باسم جديد

تاريخ النشر: 24/09/12 | 6:27

أعلنت شركة كوكا-كولا إسرائيل عن البدء بتسويق المنتج الجديد FUZE TEA بدلا من ماركة NESTEA التي قامت الشركة بتسويقها حتى الآن. كما وأعلنت الشركة بأن الطعم الاصلي لمنتجات NESTEA التي قامت بإطلاقها وتسويقها حتى اليوم تبقى كما هي وبدون أي تغيير سوى فقط اسم الماركة.

خلفية:

إنتهى التعاون في مطلع العام 2012 بين شركة كوكا-كولا العالمية وشركة NESTEA العالمية الذي بدأ في العام 2001 وتم من خلاله تسويق منتجات NESTEA في جميع انحاء العالم بإعلان مشترك بين الشركتين، مع استمرار التعاون بينهما في بعض الدول لفترة محدودة. هذا وقد أعلنت شركة كوكا-كولا عن الاستمرار بإنتاج الشاي البارد بنفس التركيبة ونفس الطعم المعروف والمحبوب ولكن باسم جديد -FUZE TEA .

إن ملكية الطعم ستبقى في كوكا-كولا العالمية الحصرية. لذا وكما ذكر سابقا فلن يكون هناك أي تغيير في طعم الـFUZE TEA عن طعمه المعروف للمستهلك الاسرائيلي.

التسويق:

سيتم تسويق ماركة FUZE TEA تحت شعار “نفس الطعم الرائع، باسم مختلف”. وذلك لأجل التوضيح بأنه لم يتم أي تغيير سوى فقط بالاسم، وبأنه ذات المنتج وذات النكهات دون أي تغيير.

سيرافق عملية التسويق حملة اعلانية في وسائل الاعلام المختلفة تحت شعار””نفس الطعم الرائع وباسم مختلف”.

مدير عام شركة كوكا-كولا طال رابان قال:” من منطلق معرفتنا الجيدة لعالم المأكولات اثبتنا بأن النجاح في عالم الأغذية يبدأ بالطعم الممتاز”. “هذا هو شرط أساسي وضروري في عملية تسويق الـ FUZE TEA . نحافظ فيه على عامل النجاح المركزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة