سلسلة مظاهرات تنديداً بقتل الشهيدين الزيادنة والجعار

تاريخ النشر: 19/01/15 | 10:00

أعلنت الحركات الشبابية في البلاد، عن سلسلة تظاهرات اليوم الاثنين تنديداً بقتل الشاب سامي الزيادنة (٤٧ عاما)، نتيجة اعتداء قوات الشرطة على تشييع الشهيد سامي الجعار في رهط في النقب.
ودعت بلدية رهط ولجنة توجيه بدو النقب، لإضراب عام في النقب اليوم الاثنين، وإضراب عام في البلاد يوم الثلاثاء بالإضافة إلى مظاهرة حاشدة اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة ظهراً في مدينة رهط.

وأعلن الحراك الشبابي في الجديدة – المكر عن مظاهرة الاثنين تمام الساعة السابعة مساء، على دوار العين في مدخل البلدة، بالإضافة إلى مظاهرة أعلنت عنها الحركة الطلابية في جامعة بئر السبع تمام الساعة الثانية عشر على مدخل الجامعة.

وأعلنت الحركة الطلابية في جامعة حيفا، عن إضراب عن التعليم اليوم الاثنين من الساعة الثانية عشر حتى الساعة الثانية ظهراً، بالإضافة لمظاهرة بعد غد الثلاثاء تمام الساعة الثانية عشر لم يعلن عن مكانها حتى اللحظة.

ودعت الحركة الوطنية في مدينة شفاعمرو، اليوم الاثنين لمظاهرة أمام دار البلدية تمام الساعة السادسة مساء.

ودعت الحركة الطلابية في جامعة تل أبيب، لمظاهرة يوم الثلاثاء تمام الساعة ١١:٤٥، على مدخل الجامعة.

وأعلن حراك الناصرة، عن مظاهرة اليوم تمام الساعة السادسة مساء، على مفرق البيج في مدينة الناصرة.

ودعا حراك حيفا، لمظاهرة الاثنين تمام الساعة السابعة على دوّار إميل حبيبي في حي وادي النسناس، ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن المزيد من المظاهرات في عدة بلدات أخرى.

وكان الشهيد سامي الزيادنة، قد استشهد نتيجة الاختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقته الشرطة على المشاركين في تشييع الشهيد الجعار مساء أمس الأحد في مدينة رهط.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة