الشيخ خالد حمدان يستنكر لمحافظ جنين الاعتداء على عمّال الضفة

تاريخ النشر: 23/09/12 | 14:12

في أعقاب الاعتداء على عمّال الضفة الغربية في مدينة ام الفحم باليومين الأخيرين ، قام رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان ظهر اليوم الأحد، بزيارة عاجلة لمحافظ لواء منطقة جنين، رافقه عضوا البلدية السيد مصطفى غليون وخالد الماجد.

وكان محافظ لواء جنين السيد طلال دويكات قد استقبل الوفد الفحماوي في مكتبه ليتباحثا في الاعتداءات الأخيرة التي عانى منها العمال من أبناء الضفة الغربية ، وقد استنكر الشيخ خالد حمدان هذه الأعمال مؤكدا أنها لا تمت بصلة لأخلاق أهالي ام الفحم في حسن الضيافة والجوار.

وأكد الطرفان على العلاقة التي تربط أهالي أم الفحم بأهلهم في الضفة الغربية وعلى وجه الخصوص في محافظة جنين بأنهم شعب واحد وذو قرابة ونسب ، ولا ينبغي التعميم على الجميع اذا أساء بعض الأشخاص ، وأن الطرفين لن يسمحا بالإساءة والاعتداء على أي احد سواء في أم الفحم او بمحافظة جنين وغيرها .

واتفق الشيخ خالد حمدان مع محافظ جنين على استنكار هذه الأعمال من جميع الأطراف وأن الجميع سواء ويد واحدة على من يعتدي على العمّال من الضفة الغربية أو الإساءة لأهالي ام الفحم ، مؤكدين على ضرورة المحافظة على علاقات القربى والمودة وأي علاقة تربط بالإخوة في شطريْ الوطن.

وقال الشيخ خالد حمدان أن وفدا من محافظة جنين سيزور أم الفحم في غضون الأسابيع القادمة للاطلاع على الأوضاع وتنظيم ما يخص إخواننا من عمال الضفة الغربية ومتابعة أمورهم.

يشار أن 13 شخصا من عمال الضفة الغربية الذين يعملون في مدينة ام الفحم ويبيتون فيها قد تعرضوا لاعتداء من قبل مجهولين أدى أصابتهم بجراح متفاوتة ، حيث لم تتضح خلفية هذا الاعتداء الذي لاقى استنكارا واسعا في المدينة نظرا أن العمّال يأتون للعمل باحثين عن كسب لقمة العيش .

كما وكانت الأحزاب والحركات السياسية في مدينة أم الفحم قد استنكرت في بيان لها أمس السبت هذه الأعمال واصفة اياها بأنها ضمن حلقات الفوضى المنظمة التي تشهدها البلدة في السنوات الأخيرة ، والتي تستهدف وجودنا . حيث ألقت الحركات والأحزاب السياسية باللائمة على الشرطة التي تتواطأ على حاضرنا ومستقبلنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة