هوندا وكيروش يدفعان ثمن انتقادهما التحكيم

تاريخ النشر: 18/01/15 | 16:14

غرم صانع العاب المنتخب الياباني كيسوكي هوندا ومدرب منتخب ايران كارلوس كيروش بسبب انتقادهما التحكيم خلال نهائيات كأس آسيا 2015 المقامة في استراليا حتى 31 الشهر الحالي.
قرر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تغريم هوندا بمبلغ 5 الاف دولار اميركي بعدما انتقد الحكم القطري عبد الرحمن عبدو بسبب احتسابه الكثير من الاخطاء على لاعبي “الساموراي الأزرق” خلال مباراته الاولى أمام فلسطين (4-0).

“شعرنا وكأننا في مباراة كرة سلة”، هذا ما قاله حينها صانع العاب ميلان الايطالي، مضيفاً “لا اريد التذمر لكن يجب القيام بشيء ما بشأن مستوى التحكيم هنا”.

وواصل “لا جدوى من قول أي شيء خلال المباراة لان ذلك مضيعة للطاقة، لكن كلما كنا نلمس لاعبا منهم كان يحتسب خطأ، كما في كرة السلة”.

ويبدو ان الاتحاد الايراني طلب من كيروش عدم التطرق الى الموضوع التحكيمي لأنه تجنب لاحقا في مؤتمر صحافي تناول الحكام، قائلا: “من الواضح انه حتى عندما تتحدث بتهذيب، مع احترام، بطريقة مثقفة، بهدوء، باعصاب باردة، لا يحق لك تناول موضوع التحكيم”.

واضاف مدرب البرتغال وريال مدريد الاسباني السابق: “بعد 32 عاما في مجال كرة القدم لم يقل احد لي ان لا اعطي رأي بشأن اللعبة…”.

honda_17jl7w61ei3wj1tf8apkq6b6sm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة