فوز فريق مكابي كفرقرع على فريق ام الغنم- نين 3-0

تاريخ النشر: 22/09/12 | 8:56

فريق مكابي كفرقرع انفرد بصدارة الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب” بعد فوزه البيتي على فريق ام الغنم – نين في المباراة التي اقيمت عصر اليوم السبت على ارضية الملعب البلدي في قرية كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب”.

الفريق المحلي كطابي كفرقرع كان افضل بكثير من تلفريق الضيف ووصل الى فرص بالجملة للتسجيل استطاع ان يستغل ثلاثة منها ليضيف ثلاثة نقاط لرصيده لينفرد في صدارة الدوري.

بداية المباراة كانت لصالح الفريق المحلي حين استطاع المهاجم المتألق محمد كبها ان يسجل هدف السبق في المباراة في الدقيقة الـ8 من اللقاء, ضياء ابو ريمي سجل الهدف الثاني لصالح فريق مكابي كفرقرع في الدقيقة الـ45 من اللقاء لينتهي الشوط الاول بتفوق لفريق كفرقرع 2-0 على فريق ام الغنم – نين.

الشوط الثاني كان مماثلا للشوط الاول وبعد بداية الشوط الثاني بـ6 دقائق وبالتحديد في الدقيقة الـ51 من اللقاء استطاع فريق مكابي كفرقرع ان يسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عمر مرة ينتهي اللقاء بفوز بيتي عريض لفريق مكابي كفرقرع بالنتيجة 3-0 على فريق ام الغنم – نين.

مدرب فريق مكابي كفرقرع عبيدة اسماعيل اعرب عن سعادته لفوز فريقه مؤكدا الى ان كفرقرع تخطو خطوات تألق وتميز بمنح الكوادر الشبابية الفرصة لاثبات قدراتها ومواهبها مؤكدا “ان نجاح الرياضة وكرة القدم في الوسط العربي تبدأ بتطوير المواهب والقدرات والخامات التي يتمتع بها شبابنا, كادرنا الشبابي المحلي سر نجاح الفريق وهو ما نفتخر به نحن اليوم في قمة اللائحة”.

‫13 تعليقات

  1. الف الف مبروك للفريق واهالي البلد على الفوز وان شاء رب العالمين دائما الى الامام ويعطيكوم العافية شباب الفريق والمدرب – مبروك سوسو المنيب ويعطيك العافية والى الامام دائما دلوا رافعين راسنا اكثر واكثر .

  2. الف مبروك والى الامام ونتمنى التوفيق للفريق والاداره ومنور يا استاذ عبيده بالنجاح.

  3. الف الف مبروك على الفوز والى الامام احلى فريق اهني جميع الاداره وايضا عمي سمير
    الف الف الف مبروكككككككككك

  4. اهني شباب الفريق والمدرب عبيده يعطيكم العافيه والى الامام دائما الف الف مبروك

  5. صار مكابي بلدي في القمة كل الاحترام والى الامام اه اسف مكابي بلدي ابو عيشة

  6. يا مش مهم مكابي كفر قرع لكل كفر قرع مكونه من لاعبي محلين مثل روني مسلماني ومحمد وعمر مرة وايمن ومجدي ابو عيشه واكرم عسلي وشادي كناعني ورستم غاوي وعلي شلبي وسوسو ابو فنه ومعاد عثامنه وعامر مصالحه ولكبتن عزيز ابو حسين ولاعبين نعدهم من البلده مثل محمد وربيع كبها وتيسير اضيا،واحمد ابو ريمي ومامون مصاروة ووليد صيداوي ولاداره سمير يحيى وعايد وسمير ابو عشه ونشات ابو اصبع.

  7. لما انتي هلقد محموق يا اخ سامر احكي المزبوط وقول انو ولا اسم من الي ذكرتهوم الو كلمة انتو ابتعملوا الي بدكوم اياه بلفريق بدون ما تسالو حدا طاسة وضايعة

  8. بس يا … في السنه الماضيه خسرنا المباراه ٤:٢ مع نين واربحت ….؟ شيكل. بدون اولاد البلد ما يكون المهم هسا شو صار السنه ممكن نعرف وحياتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة