ملتقى الاهل والاولاد في صحبة الكتاب في المكتبة العامه كفرقرع

تاريخ النشر: 15/04/10 | 4:01

المكتبة العامه في كفر قرع تستضيف تلاميذ الصفوف الثالثه من مدرسة الحكيم في فعاليه منفرده مع امهاتهم مع د. محمد زياد تحت عنوان “ملتقى الاهل والاولاد في صحبة الكتاب ” حيث قام د. زياد بسرد قصة “ماجي مون”. وقد تفاعل الطلاب في الفعاليه وابدوا اعجابهم ومشاركتهم بسيرها.

وبعد انتهاء الفعاليه مع الطلاب استقبلت كرام ابو عطا مديرة المكتبه العامه امهاتهم لسماع محاضره عن اهمية القصه بالنسبه للطالب. وتاتي هذه الفعاليه ضمن سلسلة فعاليات مستمره في المكتبة العامه يقوم بها مركز ادب الاطفال في باقه الغربيه باشراف مديحه ابو عبيد .

 

‫10 تعليقات

  1. مهما قدمنا لأحبائنا الصغار- لا يكفي!
    الصغار هم أملنا لمستقبل مشرق!
    الصغار هم بناة الغد المفعم بالإباء والعزة!
    الصغار هم كصحيفة بيضاء والكبار ينقشون عليها فكرهم وتوقعاتهم!
    لذلك، أبارك كل نشاط يسهم في خلق جيل جديد واع وقوي ومتجدد!

    د. محمود أبو فنه

  2. انا من المعجبات بنشاطات المكتبة العامة ومن المعاملة اللطيفة من مديرة المكتبة العامة المعلمة كرام ابو عطا وغادة زيدان . يعطيكم العافية والى الامام.

  3. اذا أردت حصاد عام فازرع قمحاً, واذا أردت حصاد مئة عام فازرع شجرة, واذا أردت حصاد ألدهر كله فعلم شعباً. فبالعلم والثقافة ترقى الأمم وتتحلى بالعقول ألسليمة والنفوس الطيبة الخلوقة…
    ليكن الكتاب صديقك صغيراً كنت أم كبيراً, “فخير جليس في ألأنام كتاب” والعلم في الصغر كألنقش في ألحجر… والى ألأمام لكل نشاط مثمر نرى ثماره على سنابل المستقبل أطفال أليوم, رجال ألغد.

  4. إنني أؤمن أن كل طفل ما هو إلا بداية جديدة وتجربة خاصة، يجب أن نراعي شعوره ونلبي احتياجاته الجسدية والعقلية. فمثل هذه الفعاليات والنشاطات تنمي عند أطفالنا حب القراءة والشغف لحب المعرفة. حيث يستطيع الطفل أن يعيش القصة بخياله الخصب، كأنه هو بطل القصة أو أحد شخصياتها، وبذلك يستطيع أن يفرق بين الخطأ والصواب، وأن يستسقي منها العبرة، دون خوضها في الحقيقة.
    إنني أنصح بقراءة كتاب ” دور القصة في التربية ” للأديبة المحلية إلهام دوري.

  5. جميله جدا التعليقات,وجميله جدا الفعاليه ايضا, فبلدنا بحاجه لفعاليات ايجابيه بناءه كهذه.
    اشكر الموقع على اعلامنا بكل مشروع وفعاليه ايجابيه تقوم في البلد ,ولكن لماذا لا تتطرقون للمواضيع السلبيه الموجوده في البلد حتى يحاول الجميع تغييرها واصلاحها.
    الرجاء الرد وشكرا.

  6. ان اطفالنا زهرتنا وزرعناها من الصغر في تربه صالحة ستنبت وتكبر وهي صالحة وتثمر نسل جديد صالح كما ربيت من قبل

  7. ملاحظة هامة لموظفات المكتبة لقد جلبت ابنتي طوال عطلة الربيع الى المكتبة بعد العصر ودائما كانت مغلقة فمتى تفتحون ابوابكم في العطلة حيث يحتاجها ابنائنافي تلك الايام ارجو اخذ الموضوع بالحسبان.
    وفقكم الله

  8. كل الاحترام للقرعاويه رقم 3 فمن قرا تعليقك لن يجد الكلمات فكلماتك تهز لُب الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة