عزيمة قوية وإنجازات هائلة بحملة “خيرك دفى 2”

تاريخ النشر: 18/01/15 | 17:27

حقق أبناء وبنات عاره- عرعره إنجاز لا يستهان به في أول يومين من حملة “خيرك دفى 2″، بحيث قاموا بتغطية بعض الحارات بمساعدة السيارة الجوّالة بشكل منسق كي يتابعوا المسير في الأيام القادمة.

هذا وقد قام بعض المتطوعين بتوزيع المناشير على المحلات التجارية وعلى المارين في الشوارع بالاضافة إلى اتّخاذ محطة متنقلة في كل من عاره وعرعره بحيث تجاوب الناس بشكل هائل وأبدوا استعدادهم للدعم بسبب ما شهدوه من نجاح ومصداقية في الحملة السابقة التي ما زالت تحفز أهل الخير للمضي قدمًا بمساعيهم الخيّرة غير المنقطعة وبسبب حبهم للخير، للدعم وللعطاء.

وقد تواصل مع أعضاء حملة خيرك دفى العديد من الأشخاص من خارج القرية والقرى المجاورة وقاموا بالدّعم والتبرّع والمساندة. ومازال المتطوعون يتدفّقون ويزداد عددهم يومًا بعد يوم إلا أنه توجد حاجة ماسّة لمتطوعين جدد لتكثيف مدّة الحملة كي يدرك أهل الخير العائلات المحتاجة قبل أن يدركهم البرد.

من يعيش بدفئ داخل بيته ولا يستطيع النهوض من فراشه بسبب لسعة برد خفيفة، لديه مأوى ولديه مأكل ولديه ما يكفيه من كل شيء، يجب أن يكون من السباقين لفعل الخير وأن يحمد الله على ما هو فيه من نعمة، بينما تجلس عائلات كاملة في المخيمات، تفترش التراب المبلل والطين وتلتحف زخات المطر والبرد القارص.

هبّوا يا أهل الخير

تواصلوا مع أعضاء حملة خيرك دفى 2 عبر صفحة الحدث في الفيسبوك

“حملة خيرك دفى”2 عاره- عرعره لإنقاذ الأطفال السوريين اللاجئين وأهلنا في غزة”

للاستفسار، التبرّع، المشاركة في التطوّع يرجى التواصل :
وسيم يونس 0523390470
لؤي جزماوي 0502505469
محمد كبها 0507141972

*صندوق التبرعات المركزي في محل
بجانب البريد-عرعره.“OPTIFIX”

01

02

03

04

05

06

07

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة