إعلان الإضراب غداً الأحد بالسلطات المحلية العربية

تاريخ النشر: 17/01/15 | 19:41

وصل إلى موقع بقجة بيان صادر عن لجنة المتابعة العليا، جاء فيه: في أعقاب جريمة مقتل الشاب سامي الجعّار، من راهط، على أيدي قُوّات الشرطة الإسرائيلية مساء يوم الاربعاء الماضي (15\1\14)، بدمٍ بارد وبشكل عُدوانيّ، قررتْ لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية تَبنّي ودعم قرارات لجنة التوجيه العليا لعرب النقب وبلدية راهط، لا سّيما بإعلان الإضراب العام والشامل في منطقة النقب، يوم تشييع جُثمان الفقيد – الضحيّة، يوم الأحد بتاريخ (15\1\18)، وقررتا إعلان الإضراب الإحتجاجي في السلطات المحلية العربية في مختلف أنحاء البلاد، لا يشمل جهاز التعليم، احتجاجاً على العُدوانية الرسمية البوليسية تجاه الجماهير العربية، في اليوم نفسه، يوم الاحد القريب، تضامناً وتكامُلاً وتواصُلاً مع شعبنا في النقب، كأبناء دَمٍ واحد ومصير مُشترك في مواجهة السياسة العُدوانية ذاتها..
هذا وندعو قيادات الجماهير العربية للمشاركة في جنازة الفقيد، في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر (15:00) في المقبرة المركزية غربي راهط، كما تَقرَّر عقد اجتماع استثنائي للجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية بُعَيْد جنازة الضحية مباشرة في المركز الجماهيري في راهط، لبحث وإقرار الخطوات والإجراءات الاحتجاجية القادمة، في أعقاب هذه الجريمة المُتكرِّرَة والمفتوحة في ذهنية وسُلوكية ومَنهجَّية السياسة الإسرائيلية الرسمية البوليسية في تعاملها مع المواطنين العرب ” إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

02

0

‫19 تعليقات

  1. بس الوزارة المعارف لو سمحتوا براي انوا تلغو الرحلات لانوا بالخير بصير الحق على المعلمين والمعلمين مش مستعدين هيك وبغضرو يعملوا للضراب كد ما بدهم هومي الخسرنين شكرا

  2. انا مش قادر افهم انتو الطلاب لليش بتسالو؟؟ مش من المفروض يكون عندكو نخوة واستنتاج ذاتي انكم لازم تتضامنو؟؟ هالقد يوم تعليمي مهم الكو وفي اشياء اعظم قاعدة بتصير؟؟ الاصل لا طلاب ولا معلمين يروحو عالمدارس.

  3. همكم الوحيد اذا في مدرسة والا لا ،،،، ما حدا حكى اشي عن القضية…في ناس عم تموت وانتوا…….. وانتوا همكم تضلوا نايمين بكرة !! خلص تعشوا وناموا وناموا وناموا …اه .. اتغطوا منيح! تصبحوا على ……. وطن ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة