فعالية أحباب النبي صلى الله عليه وسلم في كفرقرع

تاريخ النشر: 15/02/11 | 3:12

قامت الداعيتانِ رزان زيد ” ام محمد” ومنى زيد ” ام المُثيب” بعد تخرجهن من دوره اساليب الدعوه في الانطلاق باول مشروع دعوي وقمن في جوله مُباركه بين صفوف الابتدائيه في مدرسة المستقبل وصف بستان الورود في القريه، مع درس حوى التعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم، ويوم مولده، وقامتا بفعاليه إبداعيه” رساله الى حبيبي محمد” صلى الله عليه وسلم حيث كتب كل طالب رساله الى الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وعبر كل واحد بطريقته عن مدى حبه لهُ.

وقد لاقت الفعاليه استحسان المربيات والطلاب وعم الفرح والبشر بالحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

واخيرا قدمت الداعيتان شكرهن الجزيل للمربيات وداد صعابنه ومسعده كلش و عبير ابو عطا على اتاحة الفرصه والتفاعل الجميل ، وكذلك شكرن المربيات الداعيتان وباركن هذه الخطوه الطيبه وطلبن العوده في فعاليات اخرى مستقبلاً.

‫10 تعليقات

  1. بحب معلمتي عبير— بس انا كنت غائبه يا ريت كنت بالصف لاني بحب الرسم كثير

  2. بارك الله بكن اخواتي الداعيات ” ام المثيب ” و ” ام محمد ” ، ما شاء الله عنكن ونِعمَ الداعيات اسأل الله العلي القدير ان يفتح عليكن فتوح العارفين وان يفقهكن في الدين ونفع بكن الاسلام والمسلمين خطوة مكللة بالنجاح والتوفيق من عند الباري سبحانه ،سِرنَّ على بركة الله فكلنا داعمون لمسيرتكن الطيبة المباركة ، كلنا جنود في سبيل خدمة هذه الدعوة الشامخة بمشيئة الله .
    وفقكن الله لما يحبه ويرضاه .. احبكن في الله 🙂

  3. بارك الله فيك عزيزتي ام المثيب فاني لا اتوقع منك اقل من ذلك فانت ما شاء الله دائما مبدعة وفي سبيل الدعوة تعطين من نفسك الكثير ومن علمك الانوار التي تضيئ دروب اشبالنا الصغار .. حفظك الله وفقك الله ادامك الله .. احبك بالله جدا وجدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة