إجتماع مع مسؤولين من الكيرن كييمت بأم الفحم

تاريخ النشر: 16/01/15 | 20:50

قام الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم بالاجتماع مع مسؤولين من الكيرن كييمت وهم السيد سهيل زيدان، نائب مدير مديرية الغابات. والسيد يعقوب اراك، مدير لواء الشمال في مديرية الغابات. والمحامي يريف جوتمان، مسؤول الملف القضائي.
وقد شاركه اللقاء من بلدية ام الفحم كلا من : المحامي وسام قحاوش، نائب رئيس البلدية ومسؤول قسم الهندسة. والمحامي مصطفى قبلاوي، المستشار القضائي للبلدية. والسيد سليمان حسين، مهندس البلدية. والسيد محمود تيسير، مدير عام الشركة الاقتصادية. السيد محمد رباح، مدير وحدة البلد الامن. وتمحور النقاش في هذا اللقاء حول تمويل مشروع تطوير منتزه في غابات ام الفحم. وتم الاتفاق والقرار على ان يكون هذا المشروع في منتزه سويسه بتمويل مليون شيقل للمشروع من قبل الكيرن كييمت.
ومن القرارات التي صودقت كان اولها ان يكون المكان المتفق عليه هو منتزه سويسه، حيث القي على المستشار القضائي للبلديه والمستشار القضائي من قبل الكيرن كييمت تحضير وتجهيز اتفاقيه عمل رسميه للمشروع. كما وسيتم تجهيز تخطيط اولي لماهية الانشاءات العمرانية في منتزه سويسه من قبل بلدية ام الفحم. وعرضت مقترحات اوليه لهذا العمل حيث تجاوبت وتوافقت مع تعريفات ومواصفات الخارطة الهيكليه للغابات. وعلى البلدية ان تقوم بمتابعة تنفيذ الترخيصات المطلوبه في اطار لجان التنظيم. ووكل بهذا الامر مهندس البلديه السيد سليمان حسين ومدير الشركة الاقتصاديه السيد محمود تيسير اغباريه.
وفي نهاية اللقاء تقرر الخروج بجولة ميدانية الى منتزه سويسه للاطلاع على الموقع بشكل مباشر.
وحول المخططات ومشاريع بلدية في العام الجديد 2015 في مجال التربيه والتعليم فجاء في بيان بلدية ام الفحم:
تسعى بلدية ام الفحم في هذا العام 2015 على تحقيق عدة مشاريع حيوية في مجال التربيه والتعليم وقد استهلت مشاريعها باصدار ثلاث مناقصات هذا الاسبوع ومنها :
1.مناقصة بناء روضات في حي البيار
2.مناقصة بناء روضات في حي عين الشعره
3.مناقصة ملائمة غرف لاحتياجات الطلاب ذوي الاعاقة السمعيه في المدارس.
وهناك العديد من المشاريع الحيويه المخطط لها في هذا العام منها ما يختص في التربيه والتعليم ومجال الرياضه ومجالات الهندسة والمواصلات. ومجالات عديده ومتفرعه اخرى في نطاق العمل البلدي. املين من الله ان يعيننا على القيام بواجبنا نحو اهلنا وبلدنا.
رئيس البلديه يبرق برساله لادارة شركة الكهرباء
من التشويشات والعرقلات التي نتجت عن العاصفة التي مرت بالمنطقة الاسبوع الماضي كانت تشويشات في التيار الكهربائي حيث انقطعت الكهرباء عن عدة مناطق في المدينه. ولقد كان تجاوب موظفي شركة الكهرباء في تصليح العطل سريعا وايجابيا، وقد ابرق رئيس البلديه برسالة شكر لادارة شركة الكهرباء على هذا العمل القيم والسريع شاكرا لهم التجاوب السريع في المثول لحل تلك المشاكل والعراقيل.
وقد تقدم بطلب للشركة للعمل هذه الايام على تصليح الاضرار التي نجمت وما زالت بحاجة لتصليحات مع تقديم تقرير مفصل من قبل مسؤول البلديه عن الكهرباء بالاعمده والخطوط التي هي بحاجة لاصلاحات بعد العاصفة. وان يكون ذلك باسرع وقت لضرورة الامر.
واختتمت البلدية بيانها بالشكر والتواصل في العمل المشترك المثمر والبناء.
01

02

03

‫2 تعليقات

  1. ناس في نعيم و ناس في جحيم الله محيي التبوزينايا شيوخ القبائل العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة