المعارف تقرر إلغاء بجروت اللغة العربية لتسريبه

تاريخ النشر: 15/01/15 | 16:55

قررت المديرة العامة لوزارة المعارف، ميخال كوهين، قبل قليل الغاء امتحان البجروت في اللغة العربية بعد أن تم تسريبه إلى الشبكة العنكبوتية ووصوله إلى الطلاب. وكانت وزارة المعارف قد بدأت صباح اليوم الخميس بفحص معلومات مفادها الى ان بعض الطلاب وأهاليهم قد قدموا شكوى حول عملية تسريب نموذج بجروت اللغة العربية الجاري اليوم والذي كان من المتوقع ان يجري عصر اليوم الخميس.
وقال كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط الغير يهودي في بيان له: “وزارة التعليم تنظر الی الموضوع بخطورة بالغة وتؤكد بأنها ستتعامل مع قضية الغش في الامتحانات بصرامة كبيرة..بالنسبة للمعلومات التي وصلت سيتم فحصها بشكل عميق للتأكد من صحتها وفي حال تبين صحة ذلك فأن الوزارة ستستخدم كل الوسائل المتاحة أمامها للحد من هذه الظاهرة وفق التعليمات المتبعة. وزارة التعليم تضيف بأنها تری بمديري المدارس قياديين تربويين ولهم الدور الهام بالمساهمة بالحفاظ علی طهارة الامتحان وزيادة الوعي عند الطلاب لخطورة هذه الظاهرة”.

gh

تعليق واحد

  1. يا الله متت وانا احفظ ان شاء الله بتنحرق الوزاره قال بسربو الامتحان وبيجو بالاخر يقولو سيعاقب من فعل ذلك ان شاء الله بتنحرقو انتو والعرب الي بساعدوكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة