هايل مستعد للتضحية بحياته ضد اليابان

تاريخ النشر: 16/01/15 | 10:28

أكد المهاجم الأردني أحمد هايل أنه سيخوض مباراة اليابان ولو كلفه ذلك حياته.
وقال هايل الذي سيغيب عن مواجهة فلسطين الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به الاثنين الماضي، في مقابلة مع وكالة فرانس برس: “سأخوض مباراة اليابان الأخيرة يوم الثلاثاء في دور المجموعات ولو كلفني ذلك حياتي”.

وكان الاتحاد الأردني قدّم الأربعاء شكوى لدى الاتحاد الآسيوي بسبب طريقة التعامل السيئة مع هايل الذي تعرض لوعكة صحية أثناء خضوعه لفحص منشطات بعد مباراة العراق (0-1). ورد الاتحاد الآسيوي في بيان موضحاً أن فحص المنشطات لهايل “تطابق مع قوانين فحوص المنشطات لدى الاتحاد الآسيوي”.

وعن شعوره بعد الوعكة التي تعرض لها قال مهاجم العربي الكويتي: “لم أتوقع أن تكون مشاركتي في كأس آسيا بهذه الطريقة، لأن الجمهور الأردني كان يعول علي كثيراً وهذا نصيبي. باقي اللاعبين سيعوضون غيابي عن مباراة فلسطين. أنا حزين كثيراً لغيابي وكنت انتظر المشاركة في هذه البطولة القارية الأهم في آسيا”.

وتابع هايل البالغ 31 عاماً: “عندما انتهت المباراة كنت في وضع طبيعي كاي مباراة أخرى، لكن غرفة فحص المنشطات كانت باردة بشكل غير معقول. بقيت هناك لفترة طويلة، وأي لاعب ليس قادراً على تحمل الجلوس لمدة أربع ساعات في غرفة المنشطات فلم أتمكن من توفير عينة البول، كما كانت الرطوبة عالية جداً في بريزبين اذ فقدت الكثير من السوائل. شربت 8 عبوات مياه من دون أملاح وتأثرت جراء ذلك. أبلغت الطبيب أني غير قادر على اكمال الفحص بسبب العياء والدوار”.

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة