نجاح باهر لقسم الستاج التربوي بأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 15/01/15 | 18:24

كعادته في كل عام يتصدر قسم التخصص في التدريس (الستاج) موقعا متقدما مقارنة بالجامعات والكليات في اسرائيل بنسبة وعدد من اجتازوا التقييمين المرحلي والنهائي نحو الحصول على رخصة التدريس . وبهذه المناسبه تقدم رئيس القسم د. سمير مجادله ومدير قسم السكرتاريه التربويه أ. ميسره وتد الى المرشدين والمرشدات بالشكر الجزيل على ما عودوا الاكاديمية عليه من بذل الجهود والتفاني خدمة للمنتسبين لورشات التخصص في التدريس”.
يشار في هذا السياق بان المتخصصين /ات في التدريس هم شريحه ممثلة للجامعات والكليات في اسرائيل (انظر الملف المرفق)، تجمعهم ورشات التخصص مره اسبوعيا على مدار عام دراسي كامل في اكاديمية القاسمي وغيرها من الكليات والجامعات في اسرائيل يتناولون خلالها مواضيع شتى تخص سنة التخصص.
يهدف التخصص في التدريس الى دعم المتخصص/ة وجدانيا ومهنيا ودعم الشراكة في مجموعة مهنية من خلال اللقاء الاسبوعي والمرافقة اليومية في الحقل والتواجد في مجموعة الاقران.
هذا وتتميز اكاديمية القاسمي سنويا ايضا بتبوئها مكانة متقدمة في مسابقة القصة القطرية والتي تعدها وزارة المعارف فقدت فازت كوكبة من المتخصصين بالاماكن الاول في الاعوام السابقه الى جانب المكافئات المالية.

02

 

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة