أورانج تفتتح مركزَي مبيعات جديدين في القدس

تاريخ النشر: 19/09/12 | 3:48

إفتتحت شركة أورانج للإتصالات مؤخراً مركزَي مبيعات جديدين في القدس, وذلك إستمراراً لتوسيع نطاق عمل أورانج في جميع المناطق والبلدات العربية, حيث يمكن للزبائن الحاليين والجدد من تلقي خدمات متنوعة ومتعددة تشمل زبائن الخط والفاتورة في المجال الخصوصي والتجاري, بالاضافة لذلك تستمرأورانج في هذين الفرعين بيع جميع أنواع كرتات وشرائح أورانج بيج توك.

وبهذه المناسبة تقوم أورانج بفعاليات تسويقية ترويجية تحت شعار “في القدس كلنا أهل .. كلنا عيله وَحده”, من خلال عرض حملة clear unlimited ,ضمن برنامج عائلي موفر وحصري والذي يتخلل 3 خطوط بتكلفة 270 شاقل.

وفي حديث مع السيد ظافر ابو رميلة صاحب مركز مبيعات معتمد لاورانج Future Mobile في بيت حنينا بجانب دوار جنة عدن, عن أهمية وجود مسوقين معتمدين ومراكز بيع لاورانج في القدس قال:” ان توفير برامج خلوية عائلية موفرة للعائلات في القدس ووجود مراكز تسويق ومبيعات لاورانج في المنطقة يعتبران امرين في غاية الاهمية من حيث توفير الحلول الخلوية, البرامج الموفرة والخطوط للجمهور الواسع في المدينة وضواحيها.

اما السيد عزام حلواني, صاحب مركز مبيعات اورانج معتمد, City net , في القدس, :” من المهم توسيع نطاق عمل اورانج في منطقة القدس وضواحيها من حيث توفير الخطوط والفواتير للزبائن الجدد والقائمين. مركزنا المعتمد للمبيعات في شارع ابن سينا, نزلة البريد, يوفر جميع الخدمات في مجال الفاتورة والكرت.

سلام شرقية, مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي قال في نفس السياق:” كلنا اهل.. كلنا اورانج” هي عقيدتنا وتشمل زبائننا اينما كانوا. هذه المرة نوسع عائلتنا في القدس من حيث مراكز البيع المعتمدة, وعبر عرضنا لاوفر البرامج الخلوية clear unlimited , واوضحها للزبائن من حيث الفاتورة والحساب الشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة