بلماضي طبيباً نفسياً لرفع معنويات فريقه

تاريخ النشر: 15/01/15 | 0:03

أكّد جمال بلماضي مدرّب المنتخب القطري لكرة القدم أنه حاول رفع الروح المعنوية للاعبيه بعد هزيمة الفريق الكبيرة (1-4) أمام نظيره الإماراتي في مباراته الافتتاحية في بطولة كأس أمم آسيا الحالية في أستراليا، ولكنه أيضاً طالب لاعبي العنابي بتحسين مستوى أدائهم عندما يلتقون المنتخب الإيراني غداً الخميس ضمن منافسات المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة اليوم الأربعاء: “هذا هو أهم عمل لديّ بعد المباراة، أن أعمل على الجانب النفسي أكثر من أيّ شيء آخر”.

وأضاف المدرّب الجزائري: “بالطبع كان علينا تحليل ما جرى في تلك المباراة والوقوف على أخطائنا ومحاولة تصحيحها. ولكنني أعرف مجموعة اللاعبين هذه جيداً، وأثق فيهم وأعرف أننا قادرون على تغيير الأمور لكي نحقّق نتيجة أفضل”.

وكانت قطر تقدّمت على الإمارات قبل أن تشنّ الأخيرة موجات من الهجمات المتوالية لتخسر قطر بأربعة أهداف في النهاية.

ولكن بعد فوز إيران في مباراتها الافتتاحية في المجموعة الثالثة على حساب البحرين، فقد توقّع بلماضي مواجهة صعبة جديدة أمام إيران غداً.

وقال بلماضي: “ستكون مباراة حاسمة أمام فريق معروف ومعتاد على الوصول إلى نهائيات كأس العالم.. وهذا ما ظهر جلياً خلال ثلاث مباريات قوية لهم في مونديال البرازيل”.

وأضاف : “إننا مستعدّون ونعرف أنها ستكون مباراة صعبة ولكننا أيضاً معتادون على اللعب أمام فرق أقوى منّا من الناحية النظرية مثل المغرب وأستراليا”.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة