لجنة الآباء تتفقد الترميمات بالمدرسة الثانوية بأم الفحم

تاريخ النشر: 18/09/12 | 23:22

استمرارا لخطة الترميمات الشاملة والتي اعدت في نهاية السنة السابقة من قبل لجنة الآباء وبالتنسيق مع قسم المعارف وقسم الهندسة في بلدية أم الفحم وإدارة المدرسة الثانوية، قام اليوم رئيس لجنة الآباء في المدرسة المهندس محمد حصري بزيارة تفقدية للمدرسة، واجتمع بمدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد وبلجنة المعلمين الجديدة, واطلع على ما نفذ خلال العطلة الصيفية من اعمال ترميم وسد للنواقص في اجنحة المدرسة ومبانيها المتعددة, خاصة بما يتعلق بتنفيذ اتفاقية “عوز لتموراة”.

كما استمع الى مطالب اللجنة من البلدية حول آلية ضبط مكوثهم بين جدران المدرسة وطريقة احتساب الوقت وساعات العمل، خلافا لما تفرضه البلدية عليهم منذ مطلع العام الدراسي الجديد، مطالبين بتدخله للاتفاق على صيغة ترضي الطرفين ولا تتناقض وشروط العمل المنصوص عليها في اتفاقية “عوز لتموراة”. وهو الامر الذي يلقى امتعاض واستياء كافة المعلمين في المدرسة الذين يصرون على احتساب ساعات عملهم بصورة اسبوعية واجمالية بما يعادل 40 ساعة، وفقا للاتفاقية المذكورة.

وقد استجابت بلدية أم الفحم ورصدت ميزانية خاصة على مرحلتين بمقدار ما يعادل المليون شيكل . تم الإنتهاء من المرحلة الأولى في هذه الأيام على أن تبدأ المرحلة الثانية في الأسبوع القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة