مخيم القدس في العيون الشتوي يزور هيئة التدريب العسكري

تاريخ النشر: 14/01/15 | 9:32

مخيم القدس في العيون الشتوي الذي ينظمه اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني الذراع الشبابي الطلابي للجبهة قتم بزيارة لمعهد التدريب المركزي، حيث كان في استقبال المشاركين كلا من الرائد شحادة ابو الهيجاء مدير التوجيه السياسي في هيئة التدريب والملازم عماد يونس مدير العلاقات العامة في هيئة التدريب السيد عبد الكريم نجم المفوض السياسي في محافظة أريحا والأغوار.
حيث رحب الرائد شحادة ابو الهيجاء والملازم عماد يونس بالمشاركين بالمخيم الشتوي في معهد التدريب المركزي لقوى الامن الفلسطيني مؤكدين ان المعهد مفتوح امام المؤسسات والفعاليات في أي وقت مؤكدين على استعدادهم لاستضافة أي مخيم صيفي او شتوي في مرافق المعهد،
ومن ثم قاموا بزيارة معرضي التراث والصور للراحل القائد ابو عمار والكتاب في المعهد الذي ينظمه بمناسبة الذكرى الخمسون لانطلاقة الثورة والتجول بمرافق المعهد والتعرف عليها .
تقدم صلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية بالشكر والتقدير لادارة المعهد وكافة الضباط والمدربين على حسن استقبالهم ودون أي تعقيدات روتينية والترحاب الحار بالمشاركين وعلى مرافقتنا في الجولة الميدانية في هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن الفلسطينية معهد التدريب المركزي والتعرف على مراحل التدريب لقوى الامن الفلسطيني ..
كما قدم السيد عبد الكريم نجم المفوض السياسي في محافظة أريحا والأغوار في محاضرة عن اخر التطورات السياسية واهمية التكامل بين الأجهزة الأمنية والمؤسسة السياسية، كما اكد على اهمية دور الشباب قادة المستقبل ومسؤوليتهم قيادة المؤسسات المدنية والامنية.
كما اكد صلاح على اهمية المقاومة الشعبية دفاعا عن الأرض والمقدسات وتوسيعها، مؤكدا على اهمية الاسراع انهاء الانقسام الذي لا يستفيد منه الا الاحتلال وعلى اهمية اعمار غزة، كما اكد على اهمية الاستمرار في التوجة الى المنظمات الدولية.
كما قدمت الملازم ياسمين العالم عن تجربتها في التدريب العسكري والتحديات التي واجهتها وكيفية التغلب على كل الصعاب في مراحل التدريب في جامعة الاستقلال على مدار اربعة سنوات، محفزة كافة الشابات على انهم قادرات على منافسة الشباب في الصبر والتحمل.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة