عائلة الشهيد الرموني ترفض نتائج التحاليل

تاريخ النشر: 13/01/15 | 19:43

حذرت اليوم عائلة الشهيد يوسف الرموني من اجراء تحقيق سطحي في ملابسات وفاة ابنهم، مبينة انها ترفض نتائج التحاليل المخبرية التي كشف عنها البارحة في الاعلام والتي تشير، بحسب مزاعم الشرطة الاسرائيلية، أن المرحوم لم يتم تسميمه او تخديره قبل الوفاة.

وقد توجهت العائلة اليوم، بواسطة المحامي مؤيد ميعاري، الى وزير الأمن الداخلي مطالبة اياه بالتحقيق الجدي في ملابسات وفاة الشهيد وباشراكهم الكامل في اجراءات التحقيق التي تم اتخاذها حيث ان الشرطة مازالت تمتنع من اشراك العائلة بأي معلومات تتعلّق بالتحقيق بما فيها عرض نتائج الفحوصات المخبرية الكاملة لاسباب غير واضحة!

كما هو معلوم، فقد وجد الشهيد يوسف الرموني بتاريخ 14/11/16 مخنوقا ومشنوقا في باص ايجيد الذي كان يعمل به وكانت الشرطة قد أعلنت حينها، فور العثور على الجثة وقبل المباشرة بالتحقيقات او التشريح، ان الوفاة كانت بسبب الانتحار واستبعدت ان تكون الوفاة نتيجة عمل جنائي منظم من قبل متطرّفين.

المحامي مؤيد ميعاري أكد في رسالته للوزير انّ تجاهل الشرطة من توجّهات العائلة ومطالبتهم بمعرفة تفاصيل عن التحقيق وعدم ابلاغهم رسميا بنتائج التحاليل المخبرية، انّما ترجّح انّ التحقيق الذي تقوم به الشرطة هو سطحي وغير مهني ولا يهدف للوصول الى الحقيقة! ايضا، فقد أكّد المحامي مؤيد ميعاري أنّ عدم الرّد على التوجهات العديدة التي تم ارسالها للشرطة، على مدار شهر ونصف، يزيد من التخوّف الموجود لدى العائلة بأن جهات التحقيق لا تريد فعليا معرفة الحقيقة او انهم لا يقومون بما هو مطلوب للوصول للحقيقة لأسباب تتعلّق بهوية الضحية.

s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة