برقية مستعجلة

تاريخ النشر: 16/09/12 | 13:58

رسالة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم للناس :”  اولا، بُلغت برسالة ممن نظن بهم خيرا ولا نزكي على الله احدا من رسول الله صلى الله عليه وسلم ان بلغ الشيخ هاشم ان يبلغ المسلمين ان هذا الفيلم الذي ارادوا به الاساءة للنبي صلى الله عليه وسلم والاساءة للاسلام فانه خير للاسلام وسيدخل في دين الله جل جلاله خلق كثير.

الى هنا هذه الرسالة النبوية الكريمة اسأل الله تعالى لي ولوالدي وللمسلمين جميعا ان يرزقنا حبه وحب نبيه صلى الله عليه وسلم وحب اوليائه واهل طاعته وان لا يحرمنا رؤيته وصحبة حبيبه صلى الله عليه وسلم في الدارين اللهم اني قد بلغت رسالة حبيبك محمد صل الله عليه وسلم اللهم تقبل منا.

ثانيا، استذكرت قول الله تعالى حينما ابتلي الحبيب صلى الله عليه وسلم بما عرف بحادثة الافك والتي ارادوا الاساءة للحبيب والطعن فيه وفي صحابته وفي دين الله فانزل الله جل جلاله فيها ايات تتلى الى يوم القيامة “ان الذين جاءوا بالافك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم”. صدق الله العظيم

وصدق رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم حيث قال لبنيته ام كلثوم وهي تغسل التراب عن رأس والدها رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما نثره على رأسه احد المشركين فقال لها الحبيب ” لا تبكي يا بنيه فان الله مانع اباك”.

ثالثا، استذكرت مشهد الحبيب صلى الله عليه وسلم وهو عائد من الطائف وقد اذوه واساؤوا اليه فارسل الله جل جلاله اليه ملك الجبال يستأمره ان يطبق الاخشبين على اهل مكة. وهما جبلاها اللذان هي بينهما، فقال: لا، بل استأني بهم لعل الله يخرج من اصلابهم من يعبده لا يشرك به شيئا”. الحمد لله على نعمة الاسلام والايمان وصل يا رب وسلم على عبدك ونبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

رابعا، استذكرت نبي الرحمة وربنا جل جلاله يقول لعبده محمد :” وما ارسلناك الا رحمة للعالمين”.

خامسا، استذكرت الحبيب صلى الله عليه وسلم حينما قيل له : يا رسول الله ادع على المشركين قال: اني لم ابعث لعانا وانما بعثت رحمه”. رواه مسلم في صحيحه

سادسا، على هدي الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم اكثر من الدعاء لنفسك وللناس كافة اللهم اهد قلوبنا والناس جميعا واشرح صدورنا والناس جميعا للاسلام والايمان والاحسان واجعلنا واياهم جميعا من اهل ( لا اله الا الله محمد رسول الله) .

وفي ختام هذه البرقية النبويه المستعجله اوصي نفسي واخواني بما يلي:

أ) من لديه المعرفه بوسائل الاعلام المختلفه ان يبلغ هذه الرساله باي وسيلة ممكنه ونسال الله تعالى لنا وله القبول

ب) قال تعالى: (ان الله وملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما).

وقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم قوله (من صلى علي صلاة صلى الله عليه بها عشرا). فاكثروا من الصلاة والسلام على عبد الله ورسوله سيدنا محمد، واجعل لك وردا يوميا للصلاة على الحبيب صلى الله عليه وسلم.

اللهم صل وسلم على عبدك ونبيك سيدنا محمد وال محمد وجميع الانبياء عدد ما احاط به علمك وخط به قلمك واحصاه كتابك.

ولا تنسونا من خالص دعائكم…

اخوكم

هاشم عبد الرحمن  ,   ام الفحم”.

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وبعد ، أقول لك يا شيخنا لقد بلغت رسالتك ووصلت الى قلوبنا .فالرسول صلوات الله وسلامه عليه هو أول النبيين وخاتم المرسلين ، هو الرحمة المهداة للعالمين ، هو خير من آمن بالرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة وجاهد في سبيل الله حتى أتاه اليقين .
    لن ينالوا منك يا حبيبنا فالله يعصمك ، عليك الصلاة والسلام يا علم الهدى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة