المرشح المحامي نزار عليمي يدلي بصوته

تاريخ النشر: 13/01/15 | 19:57

قام المحامي نزار عليمي مرشح حزب العمل للانتخابات التمهيدية الداخلية والتي انطلقت صباح اليوم بالادلاء بصوته في جو من التفاؤل بتحقيق النجاح وان يفوز في المكان الاول المخصص للوسط العربي.
واعرب المحامي نزار عليمي في حديث معه انه متفائل جدا من الاجواء الذي يعشها من خلال العمل الميداني لمقره الانتخابي.
المحامي نزار عليمي دعا منتسبي حزب العمل عربا ويهودا بالخروج والمشاركة بعملية التصويت وقال: كل صوت يقرر وعلينا ان نجلب عهد جديد لحزب العمل قوي في الوسطين العربي واليهودي.
كما وحيا نزار عليمي جميع العاملين والفاعلين والناشطين في مقره الانتخابي على دورهم ومهنيتهم في العمل الميداني وفي المقر ، مشيرا الى ان هذا العمل انما هو البداية لخدمة الوسط العربي وجميع الاوساط في مختلف القضايا لا سيما الاجتماعية والاقتصادية بهدف تطوير مستوى الحياة والمعيشة ومنح الفرص للجميع وتحقيق العدالة والمساواة والسلام الداخلي والخارجي ، وقال عليمي: ينتظرونا الكثير من العمل الذي بحاجة الى قيادة شابة جديدة تقود حزب العمل والدولة لجميع الاوساط نحو مستقبل افضل في مختلف الميادين والمجالات “.
هذا وقد افتتح حزب العمل جميع صناديق الإنتخابات التمهيدية الداخلية صباح اليوم عند الساعة العاشرة صباحا لإنتخاب قائمة الحزب تحضيرا للإنتخابات البرلمانية العامة للكنيست الـ20. وستغلق صناديق الاقتراع في العاشرة مساءا.
ويسمح لكل منتسب من منتسبي الحزب الذي يبلغ تعدادهم ما يقارب الخمسين ألف منتسب إختيار عشرة مرشحين في أي صندوق إقتراع من الصناديق الموزعة على أكثر من 70 مقرا إنتخابيا في كافة أنحاء البلاد.
وتجدر الإشارة الى أن ستة مرشحين عرب يتنافسون على المقاعد المخصصة لهم وهما المقعد السابع عشر والسادس والعشرون ويعد اللواء العربي أكبر الالوية من حيث عدد المنتسبين. وقد أقام حزب العمل غرفة عمليات لمتابعة التصويت في كافة أنحاء البلاد وكلفت شركات خارجية للإشراف على عملية التصويت وشركات أخرى للحراسة والمتابعة الأمنية السرية منها والعلنية. ومن المقرر أن تتم عملية الفرز في احد مدن المركز بعيدا عن أعين الاعلاميين والصحافة على أن تظهر النتائج النهائية صبيحة يوم غد الاربعاء. وستكون المتابعة الصحفية والاعلامية في المقر الانتخابي المركزي الذي افتتح في مدينة تل ابيب في بيت الصحفيين.
من مكتب نزار عليمي

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة