يوم شاق وحافل بالفعاليات في روضة “بيت وهيب” بكفرقرع

تاريخ النشر: 16/09/12 | 22:39

يوم الخميس الفائت كان يوم المفاجئات في روضة  “بيت وهيب” في كفرقرع  حيث شمل على  فعاليات تربوية متنوعة حول محور النظافة واهميتها لنا وبها , بما في ذلك القيام بعملية تنظيم الصف والروضة.

وكما تعود اطفال الروضة بكل يوم خميس ان يكون  يوم فعالية  ” اللقاء الحي مع حيوان اليف”  حيث يتعرف الاطفال  من خلاله على الحيوانات الأليفة المختلفة  فيلتقون بهذه الفعالية  كل اسبوع على  حيوان ما  مختلف , يتعرفون عليه وكيف يعيش وما ياكل وتفاصيل بيئتة …..

وقد تخلل هذا اليوم ايضاً  تحضير كعكة البسكوت والجلي وهي المفضلة عند ابناء هذا الجيل حيث قاموا بتحضيرها معا بمساعدة المعلمة ومن ثم اكلوها بعد وجبة الغداء

واخيرا تم توديع الاطفال نهاية الاسبوع, يوم الخميس بمحبة بعد فعاليات متنوعة واحتفالات  هادفة قاموا بها مع الكثير من الحماس والفرح.

aaww (1)

aaww (2)

‫3 تعليقات

  1. أحلى روضة وأحلى طاقم لأحلى أطفال . نشكركم جزيل الشكر على كل ما تقومون به من أجل رفاهية الأطفال في الروضة. يبدو لوهلة بأن هذه الفعاليات عادية كما في باقي الروضات ولكن كونها في بيت وهيبة ذلك يجعلها مميّزة ومتميّزة . نحن راضون كل الرضا من وجود ابنتنا وغاليتنا آية هناك … مستوى التعليم عالٍ جداً وفي كل يوم هناك شيء جديد يخرج به الطفل في نهاية الدوام وكذلك احتضانهم واحتوائهم للأطفال رغم الاختلافات في الطباع والشخصيات إلا أن هناك قدرة على التعامل مع الجميع كما يجب. نتمنى لكم التقدم والتألق الدائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة