سيميوني يعترف بأفضلية برشلونة

تاريخ النشر: 13/01/15 | 11:21

بدا الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد راضياً على أداء فريقه رغم الخسارة التي تكبدها أمام مضيفه برشلونة 1-3 أمس الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفض برشلونة الوصيف شراكة المركز الثاني مع أتلتيكو مدريد حامل اللقب.

واستعاد الفريق الكاتالوني توازنه بعد خسارته أمام ريال سوسييداد (0-1) في المرحلة الماضية ورفع رصيده إلى 41 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر الذي تغلب على ممثل كاتالونيا الثاني إسبانيول (3-0) السبت، فيما تجمّد رصيد اتلتيكو مدريد عند 38 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.

وقال سيميوني: “كان هناك مباراتان. في الشوط الأوّل كان برشلونة الطرف أفضل، وبعدها أصبحنا أكثر قوة وندية. ذللنا الفارق واقتربنا من تقديم أرفع مستوياتنا”، وأضاف: “يجب الاعتراف بجودة برشلونة. سرعة لاعبيه لم تسمح لنا بالقيام بهجمات مرتدة. كانوا أكثر واقعية منا، فقد استفادوا من الكرات المرتدة، وتميزوا بإنهاء الهجمات بصورة جيدة. لكن في الشوط الثاني واجهناهم بقوة وكنا قاب قوسين أو أدنى من التعديل”.

في المقابل، قال مواطنه خافيير ماسكيرانو، مدافع برشلونة: “قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق عنيد ومشاكس. ستفيدنا هذه المباراة لتقديم الأداء نفسه مستقبلاً. إنها ثلاث نقاط مهمة جداً. يتوجب علينا تأكيد قوتنا في الأسبوع المقبل. النقاط الثلاث أمام اتلتيكو مدريد مهمة للغاية لكنها لن تمثل شيئاً إن لم نفز في المباراة التالية. علينا اعتبار هذا المباراة مفصلية إذ ستمنحنا الثقة وتعزز من قوتنا”.

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة