فوز فريق مكابي كفرقرع على فريق الاخاء باقة 3-0

تاريخ النشر: 14/09/12 | 10:45

افتتح فريق مكابي كفرقرع  الموسم الكروي 2012-2013 في الدرجة الثانية الشمالية “ب” على ارض ملعبة بفوز على فريق الإخاء باقة الغربية الفريق الشقيق وأمام جمهور حوالي 300 متفرج ” بنتيجة 3-0 ، ومن بين الحضور كان رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ والأعضاء الذين دعموا مشروع وحدة فرق الرياضية.

تلاميذ المدرب عامي حداد افتتحوا المباراة بمهاجم واحد فقط وهو بلال افطيمة وسيطروا على الدقائق الاولى من عمر المباراة، ولكن لم يستغلوا الفرص لتسجل الاهداف، في المقابل سجل لاعب اتحاد ابناء باقة في الموسم المنصرم محمد كبها ” تشافي ” هدفين لكفر قرع في الدقيقة 33،38 .

في الشوط الثاني قام المدرب البقاوي بادخال المهاجمين امجد ابو مخ ومحمد لحام الى جانب اللاعب الشاب اسلام مواسي الذي قدم اداء جيد وهدد شباك المعسكر القرعاوي ولكن الحارس رامي نصر الدين كان في المرصاد، لتكون هناك هجمة مرتده ويسجل مكابي كفر قرع الهدف الثالث عن طريق اللاعب عمر مرة في الدقيقة 58، لتنهي المباراة بخسارة للإخاء باقة في باكورة ظهوره في الدوري .

تشكيلة الاخاء باقة الغربية، ابراهيم ابو مخ، بين نحماني، محمد ابو مخ، هلال مواسي، عادل ابو عبيد، داني بيلك، ليئور هيله، اسلام مواسي ( ثائر كتانه )، انس ابو حسين ( امجد ابو مخ )، امير قعدان، بلال افطيمة ( محمد ابو عوده )، المدرب عامي حداد.

مكابي كفر قرع:رامي نصر الدين، مجدي ابو عيشه، محمد مره، ابراهيم كبها، ربيع كبها، عزيز ابو حسين، تيسير ابو ريمي ـ اكرم عسلي، مامون مصاروه، محمد كبها، عمرة مرة. المدرب عبيدة اسماعيل.

أحمد عويسات

‫7 تعليقات

  1. مبروووووووك الفوز فريق كفرقرع – اللة ينصركم دايما وترفعوا راسنا دايما -احلى بلد واحلى شباب – يعطيك العافية سوسو المنيب مبروك

  2. الف مبروك لفريق مكابي كفر قرع منورين اولاد عمي محمود : محمد وعمر الى البطوله

  3. الف مبروك لفريق كفرقرع مبروووووووك الفوز فريق كفرقرع – اللة ينصركم دايما وترفعوا راسنا دايما -احلى بلد واحلى شباب أهني أيضاً عبيده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة