فوز خارجي للاخوة عرابة على جفعات اولغا

تاريخ النشر: 14/09/12 | 9:39

بالرغم من ان الحديث يدور على المباراة الاولى لدوري الدرجة الاولى الا ان المباراة التي جمعت فريقي الاخوة عرابة وفريق جفعات اولغا عصر اليوم على ملب الاخير ضمن مباريات الاسبوع الاول لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية, بالرغم من ان الحديث يدور عن المباراة الاولى لافتتاحية الموسم الكروي الجديد 2012-2013 الى ان المباراة التقت الى مستوى عال من الاداء من قبل الفريقين الذين قدما مباراة كبيرة ومنافسة شديدة طيلة دقائق المباراة .

الشوط الاول والذي انتهى بالتعادل الابيض تميز بالمباراة التكتكية والاداء الحذر والاعتماد بالاساس على اداء دفاع الامر الذي انهى الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0 . مع بداية الشوط الثاني تحسن اداء الفريقين الذين حاولوا تسجيل الاهداف لحسم المباراة كل لصالحه وقد وصل الفريقين الى هجمات كثيرة للتسجيل وكانت الكلمة الاقوى للاعب فريق الاخوة عراب عيسى نصار والذي حسم اللقاء لصاح فريقه حيث استطاع ان يسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ80 من اللقاء ليهدي فرقه فوز خارجي كبير وحصد اول ثلاثة نقاط مهمة في مشوار الفريق هذا الموسم .

عبد رباح لاعب ومدرب الاخوة عرابة أعرب عن سعادتته وفرحته لتحقيق هذا الفوز مشيرا الى ان جميع لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة من خلال اداء رياضي رفيع المستوى توج بفوز خارجي كبير, وقال عبد رباح :”قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا نقاط المباراة الثلاثة, سنفاجىء جميع الفرق بقوتنا وبأدائنا بهمة كادرنا المحلي من الشباب الاكفاء”.

من جانبه اعرب خالد مندية لاعب جفعات اولغا عن خيبة أمله من خسارة فريقه, مشيرا الى ان فريق جفعات اولغا قد استحق على الاقل نقطة واحدة ونتيجة تعادل من هذه المباراة , وقال مندية :”خسارة غير متوقعة وعلينا التعويض في المباراة القادمة, قدمت الى اولغا لمساعدة الفريق في المنافسة على بطاقة الصعود وان نكون فريق قوي ينافس في القسم العلوي من الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة