حمزة يونس يناشد الطلاب العرب بالإلتزام بالاضراب

تاريخ النشر: 11/01/15 | 22:12

قبل شهرين قامت نقابة المعلمين بإتخاذ قرار و هو عدم اشراك المعليمن في الرحلات السنوية اي بما معناه الغاء الرحلات السنوية.
عندما علم مجلس الطلاب القطري بهذا القرار توجه الى مدير نقابة المعلمين “ران ايرز ” و الى وزير التربية والتعليم ” شاي بيرون ” (عندما كان لا يزال في وظيفته ) عندها قامت نقابة المعلمين بتجميد هذا القرار .
و عندما لم يتم حل هذه القضية قاموا بتنشيط القرار مجدداً و بتصعيده حيث انهم منعوا مشاركة المعلمين في كل نشاط خارج اطار المدرسة مثل ( الرحلات ، الجولات ، المسرح ، مسابقات بجميع انواعها و …..)
نحن في مجلس الطلاب القطري عملنا جاهدين على ايجاد حل يرضي الطرفين و لكن كل ما كان يدق ابوابنا هو الرفض ، حيث انه لم تتم الموافقة على أيٍ من الحلول التي قدمناها .
و بصفتي عضو مجلس الطلاب القطري ممثلاً عن الطلاب العرب في الدولة و رئيس مجلس الطلاب البلدي في مدينة ام الفحم اطلب من جميع الطلاب الالتزام بالاضراب الا اذا تم حل هذه القضية قبل يوم الاربعاء .
لاحظنا انه يوجد للمعلمين منظمة تحميهم و تدافع عن حقوقهم و نحن هنا من اجل ان نحميكم و ندافع عن حقوقكم .
لذلك قررنا ان نُضرب ! و من المهم ان يعرف الجميع اننا لسنا ضد المعلمين
فقد قمنا بخطوة اولى ضد هذه القرارات التي هي عبارة عن المظاهرة في القدس و الاضراب هو عبارة عن الخطوة الثانية التي نتخذها .
مع ذلك من الجدير ذكره انه كل طالب سيشارك في الاضراب و لن يذهب الى المدرسة في تاريخ ١٤/١/١٥ لا يمكن تسجيل له غياب او معاقبته ( الا اذا وُجد حل و الغي الاضراب ) .
* الاضراب يشمل المدارس الاعدادية و الثانوية فقط
FullSizeRender

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة