غداً الأربعاء إضراب بالإعداديات والثانويات بالبلاد

تاريخ النشر: 13/01/15 | 19:57

في بيان صادر عن مجلس الطلاب وابناء الشبيبة اللوائي أعلن المجلس من خلاله الاضراب يوم غد الاربعاء في المراحل التعليمية الاعدادية والثانوية العربية في البلاد ، وجاء فيه: “نحن مجلس الطلاب اللوائي في المجتمع العربي , الجسم الممثل لجميع الطلاب العرب في الدولة , نعلن من هذا المنبر لجميع طلابنا في المراحل الاعدادية والثانوية بالأضراب عن التعليم يوم غد الاربعاء حتى السبت المُقبل “.
واضاف البيان: “وتأتي هذه الخطوة أثر الخلافات التنسيقية بين وزارة التربية والتعليم ومنظمة المعلمين القطرية , حيث أدت هذه الخلافات في نهاية المطاف لتوقيف جميع الفعاليات اللامنهجية التي تتضمن الرِحَل والجولات في الوسطين العربي واليهودي”.
واردف البيان: “اعزاءنا الطلاب , هنالك من يحمي حقوق المعلمين , وهنالك من يحمي حقوق الوزارة , وانتم لكم من يحمي حقوقكم , لذلك قرر مجلس الطلاب القطري الاحتجاج على قرار توقيف الفعاليات والرِحَل عن طريق الاضراب الذي سيشمل طلاب المرحلة الاعدادية والثانوية من يوم الاربعاء حتى السبت المقبل , ونود ان نعلمكم ان الأضراب قانوني , حيث لا تستطيع ادارة المدرسة معاقبتكم عليه بأي شكل من الاشكال”.
واختتم البيان: “هذا القرار سيلزم وزارة التربية والتعليم بأيجاد حل مناسب مع منظمة المعلمين , وننوه لكم انه في حالة ايجاد هذا الحل سوف يُلغى الاضراب , لذلك نتوجه لكم بمتابعة وسائل الاعلام العربية والعبرية خلال الايام القليلة المقبلة . الرجاء الالتزام بالأضراب لنستعيد حقوقكم , ساهموا بالنشر وبارك الله جهودكم”.
tanwe

‫13 تعليقات

  1. بالعكس احسن اضراب لانوا مش محكنا فش رحلات ايش 24ساعة تعليم ليش شو السيرة احنا مضربين بتامل للخميس انشاللة خلوها للخميس شو بس يوم يعني يوم بفدش اشي ليش لانوا اذا بنظل مضربين بتغير الوضع لو سمحتوا طلاب العرب واليهود خلوها ليوم الخميس واكثرشكرا

  2. كمان يوم الخميس ولا لعا اذا ابتسمحو قولونا امشين نعرف على السريع يلا

  3. ياي احسن بس الاضراب مش يوم خميس بس اربعاء لو اسبوع كان احسن بلا مدرسه بلا بطيخ 🙂

  4. يا ولاده صحيح انك متخلفه الاضراب يوم الفرج والسعاده والله انت وحده تافهه وغبيه احسلك اسكتي 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة