الجابر: على الجميع الالتفاف حول المنتخب ونسيان ألوان الأندية

تاريخ النشر: 13/01/15 | 7:58

ناشد لاعب نادي الهلال ومديره الفني السابق، سامي الجابر جماهير الأندية و الإعلاميين بالتكاتف حول المنتخب في مهمته الآسيوية و نسيان التعصب للأندية و ألوانها محذراً، أن التعصب سيأتي بعواقب وخيمة .

وقال الجابر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”منتخبنا بدأ بداية متعثرة نتائج على الرغم من أنه قدم مستوى جيداً يعكس حجم العمل في الفترة القصيرة الماضية، نتمنى أن نرى مستويات أفضل ونتائج إيجابية ”

و أضاف :”لو سألت عن أسوأ ما يصاحب مشاركة المنتخب الآسيوية لقلت ردود الفعل المتعصبة التي للأسف تهدم ولا تبني أبداً.. نجومنا يستحقون ثقة ودعم الجماهير” “تنتهي مباراة المنتخب فتجد في تويتر أسماء نجوم قدامى خدموا بلادهم وحققوا الإنجازات ويغيب عن المشهد نجوم المنتخب الحالي الذين هم أحوج للدعم..النجوم القدامى لهم كل التقدير على ما قدموه ولكن من يرتدي شعار الوطن الآن هم أحق بالدعم والثقة ليحقق منتخبنا ما نطمح له”

وتابع الجابر حديثه قائلاً: “هذا ما يخص الجمهور وبالنظر للإعلاميين ووكلاء اللاعبين فالثناء لنجوم أنديتهم والسخط لمن يختلفون معه بالميول.. ادعموا الجميع من أجل الوطن”.

وكان المنتخب الوطني قد تلقى الهزيمة في أولى مبارياته في كأس أمم آسيا أمام الصين بهدف للاشيئ قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بعشرة دقائق بعد أن أهدر المهاجم الدولي نايف هزازي فرصة التقدم من ركلة جزاء.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة