ريجي يفتح النار على بيتوركا

تاريخ النشر: 12/01/15 | 6:44

رد المدير الفني الروماني لورينتو ريجيكامب المدير الفني الحالي لنادي الهلال بقوة على تصريحات مواطنه فيكتور بيتوركا المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد والذي كان هاجمه منذ أيام في الصحافة الرومانية.

وكان المدير الفني للفريق الاتحاد بيتوركا قد أكد في تصريحاته صحفية أنه لا يحب التعاون مع أسرة ريجيكامب في أشارة إلى زوجة المدير الفني للفريق الهلالي آنا ماريا برادون وكيله أعمال اللاعب البولندي لوكاس زوكالا الذي وقع مؤخراً على عقود انتقاله للعميد.

ولم يفوت لورينتو ريجيكامب الفرصة هذه المرة ليرد بقوة على بيتوركا مشيراً إلى أنه لا يريد هذه العلاقة من الأساس وذلك بعدما بادرت بمصافحته قبل مباراتنا في دور جميل ورفض المصافحة.

وواصل المدير الفني للفريق الهلالي تصريحاته قائلاً : نحن لسنا سائقين جرارات زراعية كي لا نصافح بعضنا ولكني تعاملت معه باحترافية كبيرة وهو لم يتعامل بنفس القدر.

وكان ريجيكامب قد هاجم بيتوركا بضراوة من قبل أثناء قيادة الأخير لمنتخب بلادة وقال : لا أريد الفضيحة لبيتوركا، لمدة عامين كنت أحاول إقناع المسئولين في الاتحاد الروماني لكرة القدم، أن المنتخب لا يقدم كرة قدم حقيقية وكانت هناك ضرورة ملحة لتغيير بيتوركا، فالمنتخب كان يمشي بطريقة فاضحة معه.

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة