برنامج ترفيهي للطفولة المبكرة في خور صقر

تاريخ النشر: 11/01/15 | 23:38

رُغم البَرد القارص وتخوُّف الناس من المنخفَض الجويّ الذي يجتاح البلاد، فقد شارَكَ ما يقارب ال 50 من الأولاد والبنات الشجعان وأهاليهم في الاحتفال الذي خصَّصه المَركز الجماهيري عرعرة عارة بالتعاون مع مدرسة النهضة الابتدائيَّة لأجيال الطفولة المبكرة بمشارَكة الفنان ايهاب زحالقة، “عَمُو فتُّوش”، وذلك في مدرسة النهضة السبت 2015/1/10.

وقدَّم الفنَّان ايهاب عرْض دُمى مسرحيّ، تلاه برنامج ترفيهيّ منوَّع بمشارَكة الأطفال الذين تفاعلوا مع عمو فتُّوش، وقدَّموا معًا اغاني ورقصات الأطفال، كمَا قدَّم عمو فتوش الهدايا للأطفال مِن “شَعر البنات” والبُشار والبالونات المزركشة. ويُذكَر انَّ هذه الفعاليَّة هي الرابعة مِن سِلسلة فعاليَّات “شتاءنا دافئ” والتي سيُقدِّمها ايهاب زحالقة لأجيال الطفولة المبكرة، والفعاليَّة القادمة ستكُون ان شاء الله السبت القريب 2015/1/17، الساعة 10:00، في المَركز الجماهيريّ عرعرة (بجانب مدرسة طه حسين الابتدائيَّة)، صباحًا بمشارَكة الأطفال ووالديهم.

وفي ترحيبه بالحضور، أكَّدَ عماد ملحم، مدير المَركز الجماهيريّ، انَّ هذا الحضور المبارَك الذي تحدَّى البَرد القارص بكلِّ شجاعة فانَّه يَدلُّ على تفاعُل أهالينا في خور صقر ووادي القصب مع الفعاليَّات التربويَّة والثقافيَّة، لذلك سنُجرى في المستقبل القريب ان شاء الله فعاليَّات اخرى ما دام اهالينا يتعاونون من أجلها ويدعمونها. كمَا شَكَرَ الاستاذ سهيل مدير “النهضة” على تعاونه ودعْمه للفعاليَّة، ولِمركِّزة التربيَّة الاجتماعيَّة في المدرسىة المربيَّة رفيف وكذلك المربيَّة مرفت ملحم.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة