"أولاد يعلمون أولاد" لقاء عربي يهودي في كفرقرع

تاريخ النشر: 13/02/11 | 12:13

ضمن سلسلة المشاريع في جفعات حبيبه تم اليوم الاحد في ساعات الصباح في قاعة الحوارنة في كفرقرع تم لقاء بين طلاب التواسع من مدرسة ابن سينا كفرقرع مع طلاب التواسع من مدرسة ميفؤوت عيرون. حيث كان في استقبالهم الطلاب ومديرة مدرسة ابن سينا المربية نوال كناعنة/عليمي التي بدورها رحبت في الحضور واثنت على إدارة جفعات حبيبه التي تدعم وترعي مشروع “أولاد يعلمون أولاد” وان مثل هذه المشاريع تقرب من وجهات النظر وتعميق التعارف بين الشعبين العربي واليهودي, كما وشكرت رئيس المجلس المحلي المحامي نزية مصاروة والمدير العام لجفعات حبيبة حكاي هليفي ورياض كبها مدير القسم العربي وطاقم المرشدين للفعالية زكريا محاميد واوريت معودا وطاقم المدرسة المرافق للفعالية.

تخلل اللقاء فعاليات تعارف متنوعة وورشات عمل بين الطلاب المشاركين ومحاضرات حول الصراع العربي اليهودي.

تحدث لمراسلنا مدير القسم العربي في جفعات حبيبة رياض كبها قال:” فعالية اليوم هي من ضمن سلسلة الفعاليات التي نقوم على رعايتها في جفعات حبيبة وتأتي هذه الفعالية لتعزيز الثقة بين الطلاب ولكي يتعرفوا الطلاب على بعضهم البعض وذلك من اجل كسر الحواجز وتنمية علاقة متينة وتقبل الآخر واحترام الآراء وبناء جسر للسلام”.

‫4 تعليقات

  1. انا مش فاهمه مستوى مدرسة ميقؤوت عيرون بكثير ارفع من المدارس الموجودة بالبلد انا مش فاهمه

  2. السلام عليكم .. بحب احكي واعبر عن رأيي المشروع هاد مش عاجبني وانا ما بأيّد هيك اشي لانو “تعارف اليهود على العرب وانو اليهود يصيرو يحكو عربي هاد الاشي مش منيح بالمرة و بالآخر بضرنا احنا العرب .. ولما اليهود يعرفو عربي بصيرو يروحو على دول عربية وتجسسو عليهم… !! مع احترامي للجميع …

  3. الى الست رقم 1 ليش يعني مدارس العرب بكتير احسن ولا ميش معبين عينك العرب والله عال.

  4. بسلم ثمك يا رقم 3 والله عال انتي لازم تفتخري انك من كفر قرع ومن مدارس كفر قرع .. ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة