محاضرة للشيخ رائد صلاح في شقيب السلام

تاريخ النشر: 11/01/15 | 17:10

استضافت الحركة الاسلامية في قرية شقيب السلام في النقب مساء السبت فضيلة الشيخ رائد صلاح في محاضرة شامله حول ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم واقيمت المحاضرة التي حضرها المئات في مسجد التوبة.

ورحب الشيخ محارب الرجيلات امام مسجد التوبة بالحضور وشكر للشيخ رائد صلاح حضوره واثنى على دور الشيخ ودفاعه عن المسجد الاقصى وتبنيه لهموم الاهل في النقب.

ثم كانت محاضرة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني تحدث فيها بإسهاب حول الاحداث التي سبقت ميلاد وبعثة النبي محمد صلى الله عليه وسلم لا سيما انتظار الرهبان والاحبار ميلاد خاتم النبيين وذكر العديد من القصص والمشاهد التي دلت على تتبع ميلاد النبي ومنها قصة الصحابي الجليل سلمان الفارسي الباحث عن الحقيقة والتي ادت به في نهاية المطاف الى اعلان اسلامه.

وتطرق الشيخ لدلالات انخماد نار المجوس ايذانا بمولد النبي صلى الله عليه وسلم , وبعد سرد تلك الوقائع قال الشيخ:” ولما بعث النبي محمد صلى الله عليه وسلم انقسم من كان ينتظره الى قسمين قسم امن به واتبعه وقسم حاربه وتنكر له”.

وكان المحور الثاني من حديث الشيخ رائد صلاح حول ما يعيشه العالم الان وربط الشيخ واقع العالم ابان بعثة النبي والحالة التي يعيشها العالم الان بعد ان ملئت الارض ظلما وجورا وسفك دماء ودمار واستبداد للطواغيت حيث يتحكم الفساد من تل ابيب الى واشنطن كما قال.

ولكن يقول الشيخ صلاح:” اقول بيقين واطمئنان ان الارض والعالم اليوم ينتظران امران الاول دخول الاسلام الى كل بيت مضر ووبر بعز عزيز او بذل ذليل عزا يعز به الله الاسلام واهله وذلا يذل به الشرك واهله والامر الثاني ان العالم على ابواب خلافة اسلامية راشدة وصفات هذه الخلافة انها على منهاج النبوه والعالم اليوم محتاج للإسلام “.
سلمان ابو عبيد

shkebalslam (1)

shkebalslam (2)

shkebalslam (5)

shkebalslam (6)

shkebalslam (7)

shkebalslam (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة