الشك يحوم حول مشاركة الشمراني أمام الصين

تاريخ النشر: 10/01/15 | 14:09

قد يضطر المنتخب السعودي إلى خوض مباراته الأولى في نهائيات كأس أمم آسيا 2015 السبت في بريزبن أمام الصين في منافسات المجموعة الثانية دون نجمه ناصر الشمراني.
ويحوم الشك حول مشاركة أفضل لاعب في القارة لعام 2014 بسبب تجدد الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي خسرتها بلاده ودياً أمام كوريا الجنوبية (صفر-2) في الرابع من الشهر الحالي، وذلك بحسب ما كشف مدرب “الأخضر” الروماني كوزمين أولاريو الذي قال: “إنها إصابة تعرض لها سابقاً. حاول طاقمنا الطبي مساعدته على التعافي وسنرى ما سيحصل. ما زلنا نملك بعض الوقت”.
وبغض النظر عن مشاركة مهاجم الهلال من عدمها، فإن لاعب وسط الهلال سعود كريري أكد بأن فريقه سيقدم كل ما لديه في مباراة الصين السبت، مضيفاً “القائد الشمراني لاعب جيد جداً ومهم جداً. لا نعلم إذا كان سيلعب أم لا، لا نعلم بالضبط، لكننا نملك فريقاً جيداً مكوناً من 23 لاعباً والجميع مستعد لتقديم كل ما لديه”.
واستبعد أولاريو الذي استلم مهمته قبل أيام معدودة على سبيل الإعارة من الأهلي الإماراتي، بأن تؤثر الفترة القليلة التي أمضاها حتى الآن مع المنتخب سلباً على محاولة “الأخضر” تعويض اخفاق 2011 حين خرج من الدور الأول دون أي فوز، والتأهل عن المجموعة التي تضم أيضاً أوزبكستان وكوريا الشمالية.
“علينا أن نواجه أقوى منافس لنا منذ المباراة الأولى”، هذا ما قاله المدرب الروماني عن الصين، مضيفاً “لقد شاهدتهم، إنهم فريق قوي جداً. لقد تغيروا كثيراً منذ مباريات التصفيات ويملكون مدرباً جيداً جداً (الفرنسي الن بيران)، إنهم منظمون وسنواجه مباراة صعبة”.

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة