الحزب الديمقراطي يوزع منح دراسية لطلاب الأردن

تاريخ النشر: 12/09/12 | 22:33

في جو احتفالي في المقر الرئيسي للحزب وبمشاركة قيادة الحزب الديمقراطي العربي ، تم توزيع المنح الدراسية في مختلف التخصصات في الجامعات الأردنية ضمن المكرمة الملكية السامية.

افتتح الاجتماع رئيس لجنة المنح السيد زيدان بدران، الذي بارك للطلاب الذين حصلوا على المنح شارحاً الاعتبارات التي تبنتها اللجنة في اختيار الفائزين ، مؤكداً ان اللجنة تعاملت بمنتهى الشفافية والموضوعية ” لأنكم جميعا أبناء لنا وواجبنا تقديم كل الدعم والإسناد لكم”.

السيد محمود مواسي السكرتير العام ، تطرق لأهمية التعليم في مسيرة النهوض بالمجتمع العربي والدور الرائد للحزب العربي في فتح أبواب الجامعات الاردنية للانتصار على سياسة التجهيل العنصرية للحكومات الاسرائيلية المتعاقبة.

النائب طلب الصانع ، رئيس الحزب الديمقراطي العربي أشاد بدور المملكة الأردنية الهاشمية ، وذكر ان العلم والعمل هما العاملان الأساسين للنهوض بمجتمعنا، وان عدونا الأساسي هو الجهل وان الانتصار على الجهل هو فقط بالعلم. من خلال العلم بالإمكان القضاء على الفقر ، العنف ، العصبية ونشر التسامح والمحبة والنهوض بالمجتمع.

وذكر الصانع للطلاب ، تذكروا أنكم سفراء لمجتمعكم الفلسطيني بسلوككم وأخلاقكم واجتهادكم ونجاحكم. وان نجاحكم هو نجاحنا ونجاح مجتمعنا الذي انتم مستقبله والذين ينتظروا منكم ان تأخذوا دوركم في المستقبل في التأثير والتغيير لما فيه خير شعبنا الفلسطيني وامتنا العربية.

كما تحدث السيد إبراهيم بقاعي عضو اللجنة التنفيذية، المحامي علاء نعيم مركز قسم الشباب الذين باركوا الطلاب وتمنوا لهم التوفيق والنجاح.

نيابة عن أولياء أمور الطلاب تحدث السيد محمد زعبي الذي شكر الحزب الديمقراطي العربي بأنه لا يدخر جهدا في دعم مسيره العلم والتعليم ودعم طلابنا في الجامعات ، هذا الحزب الذي يؤكد بموافقة أليوميه ان الوطنية ليس شعار نتغنى به وإنما مواقف وعمل متواصل لخدمة قضايا شعبنا الفلسطيني في الداخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة