سند تنظم يوم دراسي وتكرم مندوباتها

تاريخ النشر: 09/01/15 | 18:42

نظمت جمعية سند لصلاح الاسرة وبناء المجتمع ومشروع صانعات الحياة يوم الثلاثاء الماضي يوما دراسيا لمندوباتها بعنوان ” دروب نحو التميز” في قاعة الديوان كابول , حيث تولت عرافة اليوم مندوبة كفر كنا ” امل ابو راس ” وافتتح اليوم بتلاوة عطرة للذكر الحكيم تلتها الاخت ريهام غبن مندوبة صانعات الحياة طرعان
كلمة جمعية سند القتها مديرة الجمعية غادة شحاده افتتحت حديثها بتحية اكبار واجلال الى كل مندوبة اعطت واجزلت في العطاء على مدار عام كامل
حيث اثنت على عمل المندوبات والذي اساسه النيه الخالصة لوجهه الكريم ووجهت الحديث لهن بانهن شريكات في ارتقاء سند وتميزها ” انتن عصب عملنا والمحرك الرئيسي لمنظومة العمل الميداني الذي يعد بوابة العمل الانساني والاجتماعي ” واختتمت كلمتها ” ان للنجاحات اناس يقدرون معناه وللابداع اناس يحصدونه “.
اما الاخت سوزان مجذوب مركزة مشروع صانعات الحياة فقد قالت في كلمتها : ” ان هذا اليوم الدراسي الاول المشترك بين جمعية سند ومشروع صانعات الحياة لنسير معا في هذه الكوكبة المنيرة مسيرة الدعوة الى الله”.
وتم عرض لانجازات جمعية سند خلال العام 2014 ومشروع صانعات الحياة ومن ثم كانت ورشة عمل تعارف بين المندوبات قدمتها الاخت منار سواعد والاخت سوزان مجذوب .
المحاضرة الرئيسية كانت للمدربة مريم عابد ” التاءات الست ” ما هي وكيف تكون خطوات على دروب التميز عرضت وسائل وادوات في كيفية بناء برنامج وخطه سنوية , وتخلل البرنامج فقرات فنية قدمتها طالبات حراء منطقة الغابة .
وفي ختام اليوم تم الخروج بتلخيص وتوصيات قدمتها عضو جمعية سند ومندوبة المشهد الاخت هدى عيسى لقصة واقعية لسيدة تركت بصمة خلفها بعد وفاتها ” دعي خطواتك في الحياة محفورة في الصخر لا كمن يمشي على الرمال مع اول هبة ريح تختفي”. وتم تكريم كل من ” السيده كاملة مصالحة مندوبة جمعية سند في كفرقرع والاخت شمس علي مندوبة صانعات الحياة في عكا على عطاءهن خلال العام .
???????????????????????????????

???????????????????????????????

snad] (13)

snad] (10)

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة