إيران تفتقد جهود بيك زاده

تاريخ النشر: 09/01/15 | 0:00

تعرض المنتخب الإيراني لضربة عشية انطلاق نهائيات كأس أمم آسيا 2015 التي تفتتح غداً الجمعة في أستراليا بمباراة البلد المضيف مع الكويت، إذ لن يتمكن من الاعتماد على مدافعه هاشم بيك زاده بسبب تعرضه لكسر في يده.

وأكد المدرب البرتغالي لإيران كارلوس كيروش أن غياب المدافع البالغ من العمر 30 عاماً بسبب الكسر الذي تعرض له أمس الأربعاء في التمارين، يشكل ضربة لمخططات فريقه.

وسيحتم كيروش في تعويض بيك زاده الذي بإمكانه أن يلعب كظهير أو قلب دفاع، إلى الشاب محمد رضا خان زاده (23 عاماً) الذي يصل إلى أستراليا غداً الجمعة من أجل الالتحاق بالفريق قبل مباراته الأولى في المجموعة الثالثة ضد البحرين الأحد المقبل.

ويشكل غياب بيك زاده عن النهائيات القارية ضربة اضافية لخط دفاع إيران التي تفتقد أصلاً لبيجمان منتظري الذي تعرض الشهر الماضي لكسر في قدمه ما حرمه من خوض البطولة القارية.

وعلق كيروش على إصابة بيك زاده، قائلاً: “إنه ضرر كبير بالنسبة لنا خصوصاً في ظل اصابة بيجمان وذلك لأننا خسرنا الآن لاعبين أساسيين في خط دفاعنا. ما حصل كان حادثاً، كان يتمسك بقميص أحد زملائه وبالخطأ تعرض لالتواء في يده. إنها حادثة مؤسفة ونحن غير محظوظين”.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة