لجان طلاب طلعة عارة:اغلاق أبواب المدرسة لمنعنا من الاجتماع

تاريخ النشر: 12/09/12 | 1:35

العشرات يشاركون في اجتماع مساء امس الثلاثاء ,استجابة لدعوة اتحاد لجان اولياء امور طلاب مدارس طلعة عارة, للتباحث في موضوع فتح المدرسة الاهلية في مشيرفة التي تديرها شؤونها كلية سخنين . والتاجيل بفتح مدرسة اعدادية في البناية الجديدة للمدرسة في مشيرفة من قبل السلطة المحلية والجهات المعنية .

هذا وكان من المقرر اقامة الاجتماع في قاعة مدرسة مشيرفة لكن منظمي الدعوة فوجؤوا بوجود ابواب المدرسة مغلقة ويقع الظن ان اغلاق المدرسة امام اجتماع اتحاد لجان اولياء امور الطلاب, تم بتوجيهات من طرف المجلس المحلي بادارته المعينة.هذا وقد عقد الاجتماع في ساحة احد الافاضل من مشيرفة واستمر الاجتماع لعدة ساعات قدم فيه ممثلي اتحاد اولياء امور الطلاب شرحا تفصيليا عما دار في الاونة الاخيرة بين الاتحاد واللجنة المعينة وكلية سخنين من مداولات بخصوص المدرسة الاهلية دون الاتفاق على جميع الامور المطروحة.

هذا ويعاني طلاب الاعدادية لقرى مشيرفة والبياضة معاناة شديدة من تاجيل فتح مدرسة اعدادية في مشيرفة مما يلزمهم السفر لمدرسة مصمص الاعدادية المكتظة صفوفها بالطلاب هذا ويعاني طلاب الاعدادية لقرى مشيرفة والبياضة مشيرفة ايضا من مشكلة سفريات متقطعة احيانا, مما يصعب وصولهم الي المدرسة في مصمص لتعليم يومهم الدراسي. هذا وشدد جميع المتحدثين وبغضب شديد من تاخير فتح الاعدادية في مشيرفة, واتفقوا على عقد اجتماع اضافي قريبا, لاتخاذ قرار لاحق بخصوص الاجرائات التي يتم اتخاذها لمجابهة الوضع الغير مستقر واكدوا على ان جميع الخيارات مفتوحة.

IMG_3058

‫3 تعليقات

  1. عندنا بكفر قرع طلبو رسوم 180
    حسب القانون واللجنه القطريه فقط 70
    واللي عنده 5 شو يسوي
    ذبحتونا

  2. اعتقد ان المعلق رقم ١ يتكلم من قلبه وليس من عقلة حيث ان القانون يوصي بجباية مبلغ 180 شاقل

    واعتقد ان كل من يدخل السوبر ماركت ويشتري بمبلغ يفوق هذا المبلغ.
    وتذكر ان رعاية وتربية الأبناء في المدارس تعتمد في الأساس علي هذه الرسوم ولو طلب أبنائنا 180 لدورة ما بنعارض مع ان الدورة بتكون مرة في الاسبوع وليس اكثر!
    خلينا نتقي الله في أولادنا وبلاش نحترف عليهم في اهم شي في حياتهم ” التعليم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة