بلدية باقة توزع طرود غذائية ومصابيح إضاءة للمحتاجين

تاريخ النشر: 08/01/15 | 9:31

بادر رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، وقسم الرفاه الاجتماعي إلى التواصل مع كبار السن والمحتاجين لتفقد احتياجاتهم، ومن ثم قام المتطوعون بمركز غرفة الطوارئ بتوزيع المواد الغذائية ومصابيح الإضاءة لحالات الطوارئ على أكثر من 100 عائلة، وقدموا المساعدات للحارات التي انقطعت فيها الكهرباء.
وقال رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ: “أشكر الذين تعاونوا معنا على هذا المشروع، سواء كان من المتطوعين أو موظفي البلدية، الأمر الذي يدل على روح العطاء والانتماء لباقتنا الغالية، وتبادل الاحترام والحفاظ على كرامة المسنين والمحتاجين والعائلات المستورة”.
يشار إلى أن قسم الطوارئ في بلدية باقة الغربية يعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم المساعدات الفورية لمن يحتاجها من المواطنين في حالات الطوارئ، حيث قام قسم الطوارئ خلال الساعات الأخيرة بفتح العديد من الطرق.
وقد نشرت البلدية مع بداية العاصفة بياناً جاء فيه ما يلي: “تتعرض البلاد بسبب منخفض جوي استثنائي، إلى موجة برودة شديدة، وهطول كميّات كبيرة من الأمطار المصحوبة بعواصف رعديّة، وحدوث فيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة. وعليه تعلن بلدية باقة ونظراً لأحوال الطقس التي تتعرض لها البلاد عن استمرار تشغيل خطوط هواتف على مدار 24 ساعة للإبلاغ عن كل طارئ، يمكن الاتصال على الأرقام التالية:
غرفة الطوارئ في البلدية 046286502 , النائب إبراهيم مواسي/ بلفون رقم 7269078-050, محمد شوكت شلبي: 0539809102 / 0539809103 ” .
bakk

baka (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة