شركة رابطة جبال الناصرة تبدأ بحملة قطع المياه في الرينة

تاريخ النشر: 11/09/12 | 2:40

بدأت شركة رابطة جبال الناصرّة للمياه والصرف الصحّي، بتنفيذ حملة واسعة لإقفال وفصل عدادات المياه ،ووقف تزويد بيوت المستهلكين المدينين في بلدة الرينة بالمياه، وذلك لعدم استجابتهم لتوجهات الشركة المتكررة لسداد ديونهم المتراكمة مقابل استهلاك المياه.

وقد اتخذت شركة رابطة جبال الناصرة قراراً، بقطع المياه عن بيوت المستهلكين المدينين في بلدة الرينة، بعد أن استوفت كافة الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة والتي شملت توجيه طلبات وإنذارات للمستهلكين وكذلك مناشدتهم خلال المنشور الذي وُزع في البلدة مُؤخراً للإسراع بتسديد ديونهم ،حيث أكدت فيه أن الشركة عازمة على البدء بالحملة المذكورة أعلاه.

وقد شملت الحملة التي بدأت اليوم لاثنين قطع المياه عن عشرات البيوت وسيتبعها قطع المياه عن أكثر من 100 بيت آخر أيضا.

وأكدت شركة رابطة جبال الناصرة ،انها ستواصل الحملة حتى جباية الديون المستحقة من المستهلكين، وإنها لن تجدد مد المياه للبيوت التي تم فصلها عن شبكة المياه الآ بعد قيام المدينين بدفع الديون المستحقة منهم.

وتجدر الإشارة الى أن شركة رابطة جبال الناصرّة ،تتوجه وبشكل متكرر مناشدة جمهور المستهلكين المدينين ،الإسراع بتسديد ديونهم قبل اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لجباية الديون، ومن هذه الإجراءات قطع المياه عن المدينين وإغلاق خطوط المياه الموصلة لبيوتهم بشكل محكم ، والحجز على حساباتهم البنكية ،والسيارات التي بملكيتهم، واستصدار أوامر تمنعهم من مغادرة البلاد ،والحجز على رخص القيادة ،واستصدار أوامر تقضي بوقف بطاقات الاعتماد المصرفية الخاصة بهم أيضا.

ويُذكر أن عدد المستهلكين في اتحاد جبال الناصرة ،يصل إلى حوالي 27 ألف مستهلك، ويقدم خدمات المياه والصرف الصحّي لحوالي 130 ألف مواطن في مدينة الناصرّة وقرى عيلوط، اكسال،الرينه ويافة الناصرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة