تنوع الخدمات والمرافق بمجمع مدينة سنتر

تاريخ النشر: 07/01/15 | 13:56

يستقبل مجمع مدينة سنتر زواره بكل حفاوة وترحاب، وأُعدت لزواره الكثير من الخيارات الترفيهية الرائعة التي تلبي أذواقهم، وتتكاتف جهود الجميع في المجمع من أجل تقديم وجبة دسمة من الفعاليات والأنشطة والعروض التي ترقى إلى تطلعات الزائر إلى مدينة أم الفحم، ومجمع مدينة سنتر.
يقدم مجمع مدينة سنتر الوجهة المفضلة في مدينة أم الفحم للتسوق لكل شيء، موفراً تشكيلة مميزة من الماركات العالمية، والمطاعم، والمقاهي، بالإضافة إلى أول سينما IMAX 9D في الوسط العربي، ومنطقة ألعاب للترفيه العائلي، تتوزع كل هذه الخدمات والمرافق بشكل مريح على خمسة طوابق في مبنى عصري وعملي.
وقد أعدّت إدارة مجمع مدينة سنتر باقة من الفعاليات والأنشطة الممتعة التي تتناسب مع أجواء الأعياد والعطل المدرسية وعطل أخر الأسبوع.
فقد سجلت فعالياته حضوراً كثيفاً ومشاركة من قبل شرائح متنوعة من المجتمع، وعبر الزائرون عن امتنانهم لوجود هذا النوع من الأحداث خلال فترة عطلة الصيف والأعياد وعطلة الشتاء وعطل آخر الأسبوع،، مشيرين إلى أن نجاح هذه الأنشطة باستقطاب المجتمع الفحماوي والوسط العربي له تأثيراته المهمة على الأطفال والأسر والنساء..
ومن ضمن أنشطته المتنوعة للأطفال منذ افتتاح المجمع تحت عنوان ” والله لنكييف”، كانت دمى ضخمة، مهرجين، وألعاب للأطفال من خلال الأجسام المنفوخة والألعاب الالكترونية، ومن فعاليات المجمع الخاصة للأطفال كانت مع “فوزي موزي، وتوتي” ومع “عمو امير دبسي” ومع “عمو روني روك” ومع ” عمو خميس”، وفرقة دندنة، وفنتازيا للعروض الفنية، أما فيما يخص فئة النساء والشابات فلم تغفل عنها إدارة المجمع، فقد عملت على ورش طبخ مع ” مطبخنا ” مع ايات حجازي، وهناك العديد من الأنشطة الأخرى في جدول أنشطة المجمع في الأيام والأسابيع القادمة.
إدارة مجمع مدينة سنتر لم يخفى عليها الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها مجتمعنا العربي، فقد عملت جاهدة مع المحلات التجارية في المجمع على عمل أيام مبيعات خاصة وتخفيضات خاصة حتى يتسنى للجميع الاقتناء بأفضل الأسعار وأرخصها، فعملت إدارة المجمع على أيام ” مدينة بزار” وأيام “STOCK DAY”.
إدارة مجمع مدينة سنتر فتحت أبوابها أمام مجموعة مبادرون ولجان الإغاثة المختلفة لحملات جمع التبرعات لأهلنا في غزة، جاء هذا القرار من إدارة المجمع إيماناً بأن المجمع جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني وانطلاقاً من مسؤوليته الإنسانية.
وعمل المجمع على إلغاء احتفالات عيد الفطر المقررة مسبقا نظراً للمعاناة اليومية التي يمر بها أشقاؤنا في غزة، فكان من الواجب إلغاء الاحتفالات في وقت عصيب كهذا.

0174-620x413

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة