مشاركة المئات بمهرجان "اوائل البسيخومتر​ي"بالوسط العربي

تاريخ النشر: 10/09/12 | 22:55

بخطوه مميزه وفريدة من نوعها, اقام معهد الأوائل للتفكير البسيخومتري حفلهِ الأول لتكريم نجوم البسيخومتري في الوسط العربي للجيل الإعدادي, الذي أقيم في منتزه الواحة وقد حضر الحفل المئات من الآباء والأبناء المتفوقين والذين حققوا انجازا رائعا في امتحان “الومبياده البسيخومتري” الذي اجري بتاريخ 12-7 في الجامعة العبرية في القدس والذي تنافس فيه أكثر من 200 طالب الذين هم نخبه من اكثر من 30 مدرسه مميزه في الوسط العربي,

وقد ابتدأ الحفل العريف يزيد حاج الذي افتتح بدوره الحفل المميز ثم قدم الطالب علي يوسف ليتحفنا بما تيسر من آيات القران لتكون خير بداية للحفل,ثم دعي العريف السيد إياد خضر صاحب متنزه ألواحه ليلقي كلمته الترحيبية, وقد قام معهد الأوائل بتكريمه بدرع مميزه على سخائه واستقباله للحفل في صرحه المميز.

ثم كانت الكلمة المركزية للأستاذ اشرف صبيحات خبير تطوير التفكير في السكرتارية التربوية في وزارة المعارف والمدير العام لمدرسة النهضة في كفر قرع, الذي أتحف الجمهور بكلامه وخبرته والذي القى كلمته بعنوان “أهمية تطوير التفكير” التي جددت للأهالي الكثير من المعلومات وأعطتهم نظره جديدة نحو تطوير آليات التفكير لدي أبنائهم.

هذا ورحب الأستاذ ابراهيم خليل مدير معهد الأوائل للتفكير البسيخومتري بالجمهور الذي قدم من بلاد شتى من مختلف البلاد, الغفير وشكر صاحب منتزه الواحه والشيخ منير زبن صاحب محلات “أويس تويز” على سخائهم ودعمهم لهذه الخطوة,ثم أعطى نبذه عن أهداف الالومبياده واهميه اقحام النخب الطلابيه في خضم الاجواء الاكاديمية والجامعية منذ نشأتهم وتعريفهم على هذه الامتحان الذي بات بوابه لدخول أي طالب للجامعات,ثم انتقل بحديثه نحو اهداف المعهد والتي من أهمها كسر حاجر الخوف من هذه العقبة –البسيخومتري- وتجهيز الطالب قدر المستطاع لهذا النوع من الامتحانات قبل مرحله البجروت الصعبة على كل الطلاب,وبناء جيل مميز يستطيع التفكير والإبداع.

هذا وقد ألهب الفنان نسيم عرابي الجمهور بفقرته الانشاديه وصوته العذب ثم تم تكريم الطلاب المشتركين في الومبياده الأوائل في الجامعة العبرية.

تعليق واحد

  1. بقجه لماذا لم يتم نشر اسماء الطلاب المتفوقين ؟ انها اقل هديه ممكن تقديمها لهم وهم يستحقون منا كل الاحترام والتقدير ارجو اعطاء كل ذو حق حقه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة