وزير الأمن الداخلي يطلع على ترتيبات قيادة الشرطة بالقدس

تاريخ النشر: 07/01/15 | 12:22

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
قبل ساعة وجيزة انتهت قياده لواء القدس من جلسة تقييم صورة الاوضاع الميدانية العامة وذلك تحت اشراف كل من سيادة اللواء “موشية ادري” وبمعية وزير الامن الداخلي “يتسحاق اهرونوفيتش” الذي قام بالاطلاع على الترتيبات والاستعدادات عن قرب مشيدا بالتعاون المثمر والدمج ما بين كافة ممثلي كافة سلطات الطوارىء والانقاذ والجهات الاخرى ذات الصلة والرامية الى مواصلة الحفاظ على حياة وسلامة كافة المواطنين امنهم وامانهم والعمل بالحفاظ على مجريات الحياة الطبيعية قدر الامكان وانسجاما مع توقعات الراصد الجوي والتغيرات في حالة المنخفض الجوي الساري.
هذا وقام الوزير “اهرونوفيتش” في نهاية الجلسة بزيارة لمركز الطوارىء رقم 100 والاخر الذي اقيم للتنسيق ما بين كافة السلطات ذات العلاقة بالعاصفة وحالة الطقس مع مواصلة الايعاز للجمهور بالاستماع الى وسائل الاعلام المختلفة وتتبع المستجدات مع الاخذ بتعليمات وتوجيهات افراد الشرطة والطوارىء والانقاذ.
هذا ومن جانب اخر، قامت شرطة المرور في منطقة يهودا والسامرة قبل ساعة وجيزة من قبل ظهيرة اليوم الاربعاء في منطقة السامرة وعقب تساقط الثلوج وخطر الانزلاقات وما شابه باغلاق امام حركة سير ومرور المركبار محور شارع رقم 60 من “ادم” حتى مفترق “چيت” الشارع الالتفافي على غلاف مدينة نابلس كما ومن مفترق “تفواح”لمفترق “الون” ومن حواره حتى مشارف الجبل امام حركة سير ومرور المركبات وذلك حتى اشعار اخر وانسجاما مع تطورات حالة الطقس وانعكاسات المنخفض الجوي الساري.

اما في الشمال فقد تم بالساعة الاخيرة اغلاق عدد من محاور الطرقات تضمنت بمنطقة صفد شارع رقم 89 حرفيش، 899 سعسع، شارع 866 فرود، مفترق جبل ميرون شارع رقم 89 واخرى بمنطقة معلوت وغيرها بمنطقة طبريا وهضبة الجولان.

كما ويشار على انه في الناصرة انهار سور على مركبة مركونة بأحد الحارات دون تسجيل اصابات بشرية بينما بشارع اخر “عين زيتيم” انزلقت مركبة مرتطمة بحاجز الامان مسفرة عن اصابتين طفيفتين.
هذا وبينما بمنطقة القدس تم مؤخرا اغلاق شارع رقم 443 المؤدي امام حركة سير ومرور المركبات ومن كلا الاتجاهين وذلك عقب تراكم الجليد وخطر الانزلاق وحتى اشعار اخر.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة