العثور على جثة عدنان حجازي من طمرة

تاريخ النشر: 06/01/15 | 19:31

تم مساء اليوم الثلاثاء العثور على جثة رجل في الخمسينات من عمره وعليه علامات عنف قرب حرش طمرة, حيث هرعت الى المكان دوريات الشرطة التي تقوم بالتحقيق بظروف وفاته.
وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بياناً جاء فيه : “قبل فتره وجيزه من مساء اليوم الثلاثاء ، بالشمال ، في بلده ً طمره ً بقطعة ارض زراعية ، تم العثور على جثة رجل ، بحوالي الخمسينات من عمره على ما يبدو عربي من سكان المنطقة هناك ، وعليها وعلى ما يبدو علامات واثار عنف . هذا وتواصل قوات معززه من الشرطة التي هرعت لهناك باعمال البحث مع التشخيص والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات وجوانب هذه الواقعة التي لم تتضح ماهيتها مع كافة معالمها بعد”.
وأضافت السمري لاحقاً : ” إستمرارا للمعلومات والتفاصيل الاولية بخصوص العثور على جثة رجل ملقاه في ارض زراعية بطمره ، رجل البالغ من العمر نحو 55 عاما من سكان البلده هناك ، الذي عمل باعمال زراعية او بتربية ابقار ومواشي هناك وعثر علية من قبل صديق لة وقد فارق الحياه فما كان من الاول الا ان قام باخطار الشرطة ، الوحده المركزية ً اليمار ً ومركز شفاعمرو التي ما زالت تواصل باعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة الجوانب والملابسات مع الاخذ بعين الاعتبار صحيح لهذه المرحلة ، كافة الاتجاهات والمسارات”.
تتمة لبيان :العثور على جثة . ..
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- لاحقا تبين على ان المرحوم من طمره بالغ بوفاتة نحو 45 عاما كما وتم التوقيف للتحقيق عدد من ابناء عائلته وبحيث تواصل وحده التحقيقات المركزية ً اليمار ً بالمنطقة الشمالية اعمال الفحص والتحقيق في شبهات تنفيذ جريمة قتلة، مع الاخذ بعين الاعتبار، صحيح لهذه المرحلة، عدد من الاتجاهات والمسارات.
المرحوم عدنان حجازي من طمرة
علم مراسلنا قبل قليل الن الجثة تعود لعدنان حجازي 45 من عمره من طمرة.
asaaflele

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة